المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 4 أطنان من الأرز والدواجن مجهولة المصدر بالإسماعيلية

الأربعاء 01/فبراير/2017 - 01:00 م
هشام إسماعيل
طباعة
تمكن ضباط مباحث قسم شرطة تموين الإسماعيلية، من ضبط 3 أطنان ونصف من الأرز 250 مجهولة المصدر وبدون مستندات، و250 كيلو دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي لانبعاث روائح كريهة منها.

كان اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من العقيد والاء رضوان، مفتش مباحث تموين المحافظة، يفيد بورود معلومات سرية مفادها قيام "إسلام. إ ع"، 27 عامًا، تاجر، مقيم الحسينية شرقية، بتوزيع كميات من الأرز، بدون تصريح نقل أو مستندات، تم استهداف المذكور بناحية كمين عز الدين دائرة قسم ثان، حال قيادته السيارة رقم "ر. ن. ج 8195" نقل الشرقية، بتفتيش السيارة، تم ضبط كمية من الأرز مجهولة المصدر بدون تصريح أو مستندات تزن 2 طن.

كما تم ضبط تاجر مقيم عزبة عبده مركز الجمالية بالدقهلية، بتوزيع كميات من الأرز، بدون تصريح نقل أو مستندات، تم استهداف المذكور بناحية كمين عز الدين دائرة قسم ثان، حال قيادته السيارة رقم "د. ب. ح 2349" نقل، الدقهلية، بتفتيش السيارة، تم ضبط كمية من الأرز مجهولة المصدر بدون تصريح أو مستندات تزن طن ونصف.

ووردت معلومات مفادها قيام "علي. م.أ"، 19 عامًا، سائق بمجزر زمزم للدواجن كائن الكيلو 7 دائرة قسم ثان، مقيم حي السلام دائرة القسم، بتوزيع كميات من الدواجن المذبوحة بدون بيانات أو تصريح مجهولة المصدر، تم استهداف المذكور بناحية كمين عز الدين دائرة قسم ثان حال قيادته السيارة رقم "ط. ص. ع 5517" نقل الإسماعيلية بتفتيش السيارة، تم ضبط كمية من الدواجن المذبوحة مجهولة المصدر بدون تصريح أو مستندات تزن 250 كيلو جرام، وباستدعاء الطبيب البيطري أفاد بعدم صلاحية المضبوطات لاستهلاك الآدمي لإنبعاث روائح كريهة منها.

وتم التحفظ على المضبوطات، والمتهمين، والسيارات، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads