المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل الشوط الأول بين منتخب مصر وبوركينا فاسو

الأربعاء 01/فبراير/2017 - 09:56 م
أحمد قنديل
طباعة
جاء الشوط الأول من مباراة منتخب بوركينا فاسو أمام منتخب مصر، صعبًا على كلا الفريقين، والذي ظهر من خلاله قوة كل مدير فني وإعداده للمباراة، والذي انتهى بالتعادل السلبي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمم أفريقيا "الكان" 2017 والمقامة حاليًا بالجابون.

والشوط الأول جاء متوسط من جانب كلا الفريقين، حتى انتهت فترة جس النبض، وفي الدقيقة الرابعة سدد المنتخب البوركيني كرة على المرمى، جاءت سهلة ليد الحارس عصام الحضري، وهدد منتخب بوركينا الفراعنة، بعرضية يبعدها الحضري لحدود المنطقة تقابل بتسديدة يخرجها حارسنا لركنية أولى في الدقيقة 7، وفي الدقيقة 11 عرضية من صلاح لعبدالله لكنها تذهب للحارس البوركيني، وفي الدقيقة 14 استخلاص للكرة من جانب إبراهيم صلاح بعد توغل ومرور لاعب بوركينا فاسو على حدود منطقة الجزاء.

وأرسل محمد صلاح عرضية في الدقيقة 18وكهربا يحاول متابعة الكرة لكن تخرج لركلة مرمى مع سقوط مهاجمنا والحكم أشار باستئناف اللعب، وفي الدقيقة 20 طارق حامد يستخلص الكرة في منتصف الملعب ويبدأ هجمة بتمريرة ثنائية مع صلاح ليمرر حامد بالكعب في منطقة الجزاء ويبعدها الدفاع.

وسدد مهاجم بوركينا هجمة خطيرة على مرمى الحضري وخطأ من حجازي في الدقيقة 25، وفي الدقيقة 38 سدد كهربا كرة خطيرة على المرمى، تذهب سهلة ليد الحارس.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء، للاعب أحمد فتحي في الدقيقة 39، واحتسب ركلة حرة من أمام المنطقة سددها تراوري من فوق العارضة، وفي الدقيقة 43 توقف اللعب لإصابة كوليبالي بعد اصطدامه بزميله كونيه، ليطلق الحكم صافرة اللقاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads