المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. انتهاء الوقت الأصلي من مباراة المنتخب المصري وبوركينا بـ"التعادل"

الأربعاء 01/فبراير/2017 - 10:53 م
أحمد قنديل
طباعة
انتهت مباراة المنتخب المصري وبوركينا فاسو، بالتعادل بهدف لكل منهما في المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب دانجوجدني، ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمم أفريقيا "الكان" 2017 والمقامة حاليًا بالجابون، ليذهب كلا المنتخبين إلى الوقت الإضافي.

بدأ الشوط الثاني بتسديدة قوية من إبراهيم صلاح من يمين منطقة الجزاء لكن تخرج خارج الملعب في الدقيقة 50، وفي الدقيقة 54،أشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعب محمود كهربا ليغيب بذلك عن مباراة النهائي، حال تأهل المنتخب بسبب الإنذار الثاني.

وحصل المنتخب المصري على ضربة حرة في الدقيقة 58، وسجل محمد صلاح الهدف الأول في الدقيقة 65، بينما سجل منتخب بوركينا فاسو عن طريق أريستيدي بانسي، عرضية تمر من إبراهيم صلاح لمهاجم بوركينا ليتعادل سريعًا في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

وشهدت الدقيقة 80 تغيير أول لبوركينا فاسو بدخول بانو دياوارا لاعب سموحة بدلًا من عبد الرزاق تراوري، كما أجرى "هيكتور كوبر" تغييره الثاني بخروج محمود تريزيجيه، ونزول رمضان صبحي في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وسدد منتخب "الخيول" كرة خطيرة على مرمى الحضري في الدقيقة 90 من عمر المباراة من كرة حرة، تصدى لها الحضري، واحتسب حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت بدل من الضائع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads