المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الحضري" يتصدر عناوين الصحف العربية بعد تألقه أمام بوركينا فاسو

الخميس 02/فبراير/2017 - 10:59 ص
سليمان السيد
طباعة
سلطت الصحف العربية، الضوء على الفوز الذي حققه المنتخب المصري، على بوركينا فاسو بركلات الترجيح 4-3، في المباراة التي أقيمت أمس، لتتأهل الفراعنة لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية "الجابون 2017".

وتصدر عصام الحضري، حارس مرمى الفراعنة، عناوين الصحف والمواقع العربية، بعدما تألق في مباراة بوركينا، وتصديه لضربتي جزاء، ليقود المنتخب الوطني إلى نهائي البطولة الإفريقية.

ويرصد "المواطن" أبرز ماجاء في الصحف العربية بعد تأهل الفراعنة لنهائي كأس الأمم:

"الفراعنة يحنطون الخيول"

البداية مع "الشروق الجزائرية" والتي جاء عنوانها ""الفراعنة" يُحنّطون "الخيول".. ويعبرون للنهائي.

وقالت الصحيفة الجزائرية، أن الفضل في وصول "الفراعنة" إلى نهائي بطولة الجابون، يعود إلى الحارس المخضرم عصام الحضري الذي تألق ونجح في صد ضربتي ترجيح، رغم البداية المتعثرة من خلال ضياع أول ضربة ترجيح.

وأضافت "الشروق" أن المنتخب المصري ورغم غيابه عن الدورات الثلاث الأخيرة من نهائيات كأس أمم إفريقيا، إلا أنه عاد بقوة ووصل للنهائي، حيث ينتظر منافسه بين منتخبي غانا والكاميرون اللذين سيلعبان اليوم الخميس في مباراة نصف نهائي البطولة الإفريقية.

"الحضري ينقل مصر إلى نهائي أفريقيا"

جاء عنوان جريدة "الرياض" السعودية، "الحضري ينقل مصر إلى نهائي أفريقيا.. وغانا والكاميرون.. تحدٍ أسمر مبكر"

وتناولت الصحيفة السعودية، أحداث المباراة، مشيرة إلى أن مصر ضربت موعدًا مع نهائي كأس الامم الافريقية 2017، بفوزها في نصف النهائي على بوركينا فاسو بركلات الترجيح 4-3، بعد التعادل في الوقتين الاصلي والاضافي 1-1.

وأكدت على أن مصر تأهلت لنهائي البطولة، بفضل حارسها المخضرم عصام الحضري، والذي صد ركلتي ترجيح، الأولى سددها حارس بوركينا هيرفيه كوفي، والثانية للاعب برتران تراوريه.

الحضري يقود "أحفاد الفراعنة" إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية

هكذا جاء عنوان صحيفة "هسبريس " المغربية، والتي أكدت أن المنتخب المصري واصل تقدمه في رحلة استعادة اللقب الإفريقي وتأهل للمباراة النهائية ببطولة كأس الأمم الإفريقية الحادية والثلاثين المقامة حاليًا في الجابون بفوزه على منتخب بوركينا فاسو 4-3.

وأشارت إلى تألق عصام الحضري، صاحب الـ44 عامًا في الدفاع عن مرماه ببسالة بتصديه للعديد من التسديدات من جانب الفريق البوركيني، في الوقت الذي لم يكشّر فيه لاعبو مصر عن أنيابهم الحقيقية، ومال الأداء المصري إلى تأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

"الحضري" يقود مصر لنهائي أمم إفريقيا

سلطت صحيفة "العرب" القطرية، الضوء على عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري، وجاء عنوانها، "الحضري" يقود مصر لنهائي أمم إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخها.

وأبرزت الصحيفة القطرية، دور "الحضري" في مباراة أمس، بعد تصديه ضربتي جزاء، وجملة من الفرص الخطيرة على مدار 120 دقيقة ليقود منتخب مصر لنهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم للمرة التاسعة في تاريخها، بالفوز 4-3 على بوركينا فاسو بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل1-1، أمس الأربعاء.

"الحضري" يقود الفراعنة لعرقلة بوركينا فاسو


عنونت صحيفة "الرياضية" السعودية "الحضري يقود الفراعنة لعرقلة بوركينا فاسو والتأهل لنهائي كأس أفريقيا".

وتناولت الصحيفة أحداث مباراة مصر وبوركينا فاسو، مشيرة إلى أن الفراعنة، واصلوا تقدمهم في رحلة استعادة اللقب الإفريقي، بعد الفوز على بوركينا فاسو،4 3 بركلات الترجيح، بعد تعادلهما 1 1 في الوقتين الأصلي والإضافي لمباراتهما، لتتأهل لنهائي البطولة الإفريقية.

وأكدت على أن "الحضري" قاد الفراعنة للوصول لنهائي أمم إفريقيا، بعد تصديه لأكثر من كرة خطيرة خلال المباراة، بجانب الدفاع على مرماه في ضربات الجزاء، واستطاع أن يتصدى لضربتي جزاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads