المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كارمن سليمان.. "نجمة العرب" التي قدمها هاني شاكر.. وأشاد حلمي بكر بصوتها الذهبي

الخميس 02/فبراير/2017 - 11:04 ص
منار إبراهيم
طباعة
فنانة موهوبة، صاحبة الحنجرة الذهبية، والوجه الملائكي البرئ، عندما تبدأ في الغناء كـ"الكروان" يسكت الجميع ليصغى لذات الصوت العذب، تميزت بغنائها القوي بلا منافس، تمتع المستمعين بصوتها حتى أنهم أطلقو عليها "كوكب الشرق" في عصرها، ورغم صغر سنها إلا أنها فرضت موهوبتها داخل الوسط الفني الذي لم يقتصر على الغناء فقط بل والتمثيل أيضًا، الحائزة على لقب "نجمة العرب" الجميلة كارمن سليمان.
كارمن سليمان.. نجمة
عشقت كارمن سليمان الغناء منذ طفولتها، وتميزت بعائلة ذو طابع محافظ وفني، فكانت أمها تمتاز بالصوت الرائع، ولكنها لم تمارس مجال الفن، ووجدت الهواية والصوت لدى ابنتها وشجعتها على ذلك بدخول عدة برامج من بينها برنامج "أرب أيدول" الذي عرض مسبقًا على قناة الـ "MBC".
كارمن سليمان.. نجمة
قدمها هاني شاكر في إحدى حفلاته، وأشاد بإعجابه الشديد لصوتها وقوة الإحساس لديها، فحصلت "كارمن" حينها على جائزة أفضل صوت تحت سن السادسة عشرة.
كارمن سليمان.. نجمة
وقال عنها الملحن حلمي بكر، عندما سألته الإعلامية هبة الأباصيري عن موهبة جديدة سيقدمها للوسط الفني، إن هناك فتاة تغني مع والدتها، ووصفها بـ"المعجزة الغنائية" رغم أنها لم تتجاوز سن السابعة عشرة.
كارمن سليمان.. نجمة
تميزت "نجمة العرب" بصوتها الرقيق الحساس وحبها للأغاني الهادئة والرومانسية، حيث أن الفنان راغب علامة أكد على وصولها إلى النهائيات في برنامج أرب أيدول وفعلًا قد حصدت النجاح فيه، وقد قدمت الكثير من الأغاني لمجموعة من المغنيين المشهورين قديمًا وحديثًا.
كارمن سليمان.. نجمة
فازت "سليمان" عام 2012 في برنامج المواهب الشهير الذي يحمل عنوان "أرب أيدول" بعد حصولها على نسبة عالية من الأصوات ضد المتسابقة المغربية دنيا بطمة، وحينها لقبت بـ"نجمة العرب".
كارمن سليمان.. نجمة
أبدعت "كارمن" خلال البرنامج بغناء أقوى الأغاني معظمها كانت لعملاقة الغناء منذ الزمن الجميل مثل "أنا في انتظارك" لأم كلثوم، "زي العسل" لصباح، "سيدي وصالك" لأنغام، "ورود الدار" لنجوى كرم، "قلبي دليلي" لليلى مراد، "إنت عمري" لأم كلثوم، "الرسايل" لمحمد عبده.
طرحت "كارمن" ألبومها الأول "أخباري" من كلمات الشاعر السعودي عبد اللطيف بن عبد الله آل الشيخ في الأسواق في فبراير عام 2014، وضم الألبوم 12 أغنية، واحتوى على ألوان غنائية مختلفة.
كارمن سليمان.. نجمة
واشتركت مع الفنانة دنيا بطمة والفنان يوسف عرفات بتسجيل أغنية "عظمة على عظمة" وصوّر فيديو كليب لها من إنتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز.
كارمن سليمان.. نجمة
وشاركت المطربة الشابة في سباق الدراما التليفزيونية الرمضانية الماضية، بأولى تجاربها في التمثيل من خلال تجسيد شخصية "صفاء"، في الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية"، وصرحت بأنها لم تكن تفكر في التمثيل، وأن هذا الدور استغرق وقت كبير للتفكير بأداء تلك الشخصية حتى وافقت عليه، لكنها أعربت بعد ذلك عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل وخوض تجربة التمثيل وقالت: "كنت خايفة جدًا، أن يتم مقارنته بالأجزاء السابقة".
كارمن سليمان.. نجمة
احتفلت "نجمة العرب" بخطبتها على الملحن مصطفى جاد أثناء عيد ميلادها الـ22، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين، وقام خلال الحفل بمفاجأة "كارمن" بتقديم فستان جديد لها لكي ترتديه، حيث اتفق "مصطفى" مع والدها عصام سليمان، على أن تكون الخطوبة بشكل مفاجئ لها أثناء احتفالها بعيد ميلادها، تم عقد قرانهما بحضور عدد كبير من نجوم الفن الذين أعربوا عن سعادتهم الشديدة بهم.

كارمن سليمان.. نجمة
.
كارمن سليمان.. نجمة
.
كارمن سليمان.. نجمة
.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads