المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. على طريقة "كركر وعوكل".. لاعبو المنتخب يحتفلون بالفوز

الخميس 02/فبراير/2017 - 11:28 ص
نهى نجم
طباعة
شهدت مصر أمس حالة من الفرحة العارمة بعد الفوز والتأهل لنهائي أمم أفريقيا لعام 2017، خاصة بعد أن بدأ الشعب المصري ينسى تلك الفرحه والتي غابت عننا 6 سنين منذ آخر مرة فاز بها المنتخب وأسعد المصريين في عام 2010.

وأظهر الفيديو المرفق والذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأثار على إعجاب المصريين، لفتة طريفة عن حال المصريين ولاعبين المنتخب وهم يرقصون على نغمات الأغنية الشعبية "شحط محط"، وذلك للتعبير عن مدى السعادة التي ملئت الشوارع المصريين.

ففي الفيديو المرفق، قام أحد النشطاء بتركيب "وشوش" اللاعبين على ممثلين في لقطات من الأفلام والمسرحيات، وكانت من أبرز تلك اللقطات، تركيب "رأس الحضري ومحمد صلاح ورمضان صبحي على جسم محمد سعد في فيلم كركر"، ومحمود كهربا و"محمود ترزيجيه على جسم محمد سعد في فيلم اللمبي"، و"عبدالله السعيد على جسم أوس أوس في مسرحية مسرح مصر"، و"رأس كوبر مدرب المنتخب على جسم حسن حسني في فيلم الباشا تلميذ".

جدير بالذكر، أن المنتخب المصري فاز على نظيره بوركينا فاسو، بضربات الترجيح بنتيجة 5- 4 في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب دانجوجدني، ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمم أفريقيا "الكان" 2017 والمقامة حاليًا بالجابون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads