المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الحضري" في عيون الصحف العربية والعالمية بعد تألقه أمام "بوركينا فاسو"

الخميس 02/فبراير/2017 - 01:09 م
سليمان السيد
طباعة
سلطت الصحف العربية والعالمية، الضوء على المستوى الذي قدمه عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني الأول، في مباراة بوركينا فاسو، بعدما ساهم في صعود الفراعنة لنهائي بطولة الأمم الإفريقية "الجابون 2017".
ويرصد "المواطن" في هذا التقرير أبرز ماجاء في الصحف العربية والعالمية عن "الحضري"
"الحضري" يقود مصر للنهائي

الحضري في عيون الصحف
البداية مع صحيفة "الجارديان البريطانية، والتي عنوانت "الحضري صاحب الـ44 يقود مصر للنهائي بعد تصدي ضربتي جزاء".
وأبرزت الصحيفة، دور عصام الحضري في مباراة بوركينا فاسو، حيث استطاع أن يحمي مرماه في كثير من الكرات الخطيرة، بجانب أنه صنع التاريخ، بعدما تصدى لضربتي جزاء في المباراة والتي انتهت بفوز الفراعنة بركلات الترجيح 4-3.

"نهائي كوبر.. الحضري "المخضرم" يقود مصر للنهائي"


الحضري في عيون الصحف
سلطت أيضًا صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، الضوء على مباراة مصر وبوركينا فاسو، وجاء عنوانها:" "نهائي كوبر.. مصر للنهائي بقيادة المخضرم الحضري صاحب الـ 44 عام".
وأكدت الصحيفة، أن "الحضري" أنقذ مصر من الخروج، بعدما تصدى لركلتي ترجيح، في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-3.
وأشارت إلى أن المنتخب المصري، ينتظر الفائز من مباراة غانا والكاميرون، والمقرر لها اليوم الخميس، وذلك قبل موقعة النهائي والمقرر لها الأحد المقبل.
"الحضري ملك ركلات الترجيح"
الحضري في عيون الصحف
أشادت صحيفة "ديلي ميل" بالمستوى الذي ظهر عليه عصام الحضري في مباراة مصر أمام بوركينا فاسو، مشيرة إلى أنه ساهم بقوة في صعود الفراعنة لنهائي أمم إفريقيا.
أشادت صحيفة "ديلي ميل" بالمستوى الذي ظهر عليه عصام الحضري في مباراة مصر أمام بوركينا فاسو، مشيرة إلى أنه ساهم بقوة في صعود الفراعنة لنهائي أمم إفريقيا
وكان عنوان الصحيفة معبرًا عن تقديرها لـ"الحضري" حيث قالت:" مصر تفوز بركلات الترجيح 4-3 أمام بوركينا فاسو.. والحارس المخضرم عصام الحضري ملك ركلات الترجيح.. ويقود مصر للنهائي".
"أسطورة الحضري تستمر في مباراة بوركينا فاسو"


الحضري في عيون الصحف
جاء عنوان الشبكة الإخبارية العالمية "سكاى سبورتس": "مصر في النهائي.. أسطورة الحضري تستمر".

وقالت الشبكة العالمية، أن منتخب مصر وصل لنهائي كأس الأمم الإفريقية، بعدما تغلب على بوركينا فاسو بركلات الترجيح 4-3.
وأضافت أن أسطورة الحارس المخضرم عصام الحضرى، كان حاضرة ومستمرة أمام بوركينا فاسو، حيث قاد الفراعنة للمباراة النهائية، بعدما تألق في ركلات الترجيح.
وأكدت "سكاى سبورتس" أن "الحضري" أصبح على مقربة من الفوز باللقب الخامس فى تاريخه، كما أنه لا يزال يحلم بهدفه الأكبر وهو التأهل لكأس العالم 2018. 

"الحضري ينقل مصر إلى نهائي أفريقيا"


الحضري في عيون الصحف
جاء عنوان جريدة "الرياض" السعودية، "الحضري ينقل مصر إلى نهائي أفريقيا.. وغانا والكاميرون.. تحدٍ أسمر مبكر"
وتناولت الصحيفة السعودية، أحداث المباراة، مشيرة إلى أن مصر ضربت موعدًا مع نهائي كأس الامم الافريقية 2017، بفوزها في نصف النهائي على بوركينا فاسو بركلات الترجيح 4-3، بعد التعادل في الوقتين الاصلي والاضافي 1-1.
وأكدت على أن مصر تأهلت لنهائي البطولة، بفضل حارسها المخضرم عصام الحضري، والذي صد ركلتي ترجيح، الأولى سددها حارس بوركينا هيرفيه كوفي، والثانية للاعب برتران تراوريه.

الحضري يقود "أحفاد الفراعنة" إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية

الحضري في عيون الصحف
هكذا جاء عنوان صحيفة "هسبريس " المغربية، والتي أكدت أن المنتخب المصري واصل تقدمه في رحلة استعادة اللقب الإفريقي وتأهل للمباراة النهائية ببطولة كأس الأمم الإفريقية الحادية والثلاثين المقامة حاليًا في الجابون بفوزه على منتخب بوركينا فاسو 4-3.
وأشارت إلى تألق عصام الحضري، صاحب الـ44 عامًا في الدفاع عن مرماه ببسالة بتصديه للعديد من التسديدات من جانب الفريق البوركيني، في الوقت الذي لم يكشّر فيه لاعبو مصر عن أنيابهم الحقيقية، ومال الأداء المصري إلى تأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.
"الحضري" يقود مصر لنهائي أمم إفريقيا
الحضري في عيون الصحف
سلطت صحيفة "العرب" القطرية، الضوء على عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري، وجاء عنوانها، "الحضري" يقود مصر لنهائي أمم إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخها.
وأبرزت الصحيفة القطرية، دور "الحضري" في مباراة أمس، بعد تصديه ضربتي جزاء، وجملة من الفرص الخطيرة على مدار 120 دقيقة ليقود منتخب مصر لنهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم للمرة التاسعة في تاريخها، بالفوز 4-3 على بوركينا فاسو بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل1-1، أمس الأربعاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads