المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز 10 شائعات راودت "الهضبة" خلال مشواره الفني

الخميس 02/فبراير/2017 - 01:16 م
منار إبراهيم
طباعة

كثير من الفنانين لم ينجو من شائعات "السوشيال ميديا"، والصحافة "الصفراء" كما يدعي البعض، كان أبرزهم المطرب عمرو دياب الذي تعرض للعديد من الشائعات وواجهته خلال مشواره الفني، فلا تمر فترة قصير إلا ويواجهه شائعة جديدة، وذلك بسبب ذيع صيته وشهرته الكبيرة وتاريخه الفني العظيم، ولكنه يتصرف في تلك المواقف بالتجاهل وعدم الاهتمام حتى وإن كانت تصيبه في البداية بالضيق والغضب، فيريد أن لا تأخذ الأمور أكبر من حجمها بالجدل بين الناس المثرثرين، وفي خلال السنوات الماضية التي تربع فيها "الهضبة" على عرش الأغنية المصرية انتشرت الأكاذيب حول حياته الشخصية والفنية أيضًا.
أبرز 10 شائعات راودت
.


ويرصد "المواطن" أبرز الأكاذيب والشائعات التي واجهها "الهضبة" طوال مشواره الفني أبرزها زواجه عرفي من فنانة شهيرة في التقرير التالي.

تامر حسني

واجه عمرو دياب مشاكل عديدة مع كثير من الفنانين بسبب تلك الأكاذيب وعلى رأسهم "نجم الجيل" تامر حسني، الذي ادعى الكثير إنه يغار منه ومن شهرته الواسعة وحب الجمهور له، فكان يحاول دائمًا منافسته ولفت الأنظار إليه، كما ترددت في إحدى الفترات شائعة أكدها البعض وهي ارتباطه بابنة "عمرو" رسميًا بعد أن تقدم لخطبتها من والدها الذي أبدى موافقته وأيد الزيجة.
أبرز 10 شائعات راودت
.

زوجته الأولى

انتشرت شائعة منذ سنوات حول عودة "الهضبة" إلى زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا وذلك بسبب ابنتهما الكبرى "نور" التي طلبت من والدها العودة لأمها وهي الشائعة التي انتهت بعد أن علم الجميع أن "نور" تعيش مع زوجة أبيها وليست والدتها.
عمرو دياب وزوجته
عمرو دياب وزوجته السابقة شرين رضا
.


رامي صبري

قال البعض إن رامي صبري يقوم بتقليد "الهضبة" في كل شيء، حتى يكون مثله ويتمتع بحب الناس الكبير له كما يفعلون مع "الهضبة"، حتى أنه يحاول أن يظهر دائمًا بإطلالة تشبهه.
أبرز 10 شائعات راودت
.


أحمد عز وزينة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع عمرو دياب وأحمد عز في الساحل الشمالي، وجاءت الأقاويل عن توسط "الهضبة" للصلح بين "عز وزينة" في أزمة التوأم الشهيرة، خاصة لظهوره بعدها بعدة أيام مع "زينة" أيضًا ولكن الأيام أثبتت كذب هذه الشائعة وعدم قيامه بأي دور في القضية.
أبرز 10 شائعات راودت
.


محمد منير

ردد البعض أن "الكينج"، محمد منير، ينافس "الهضبة" في النجومية داخل وخارج مصر، ويحاول دائمًا أن يأخذ منه حب جماهيره وعالميته الواسعة، وتقليده أيضًا بالغناء، بالرغم من أن كلا منهما له أسلوبه المختلف وطريقه وجمهوره المختلفين.
أبرز 10 شائعات راودت
.


اعتناقه المسيحية

تداولت بعض المواقع الإخباریة الالكترونية، شائعة اعتناقه الديانة المسيحية، بعدما ظهرت له السيدة العذراء مريم أثناء صلاته ومطالبتها له بتسجيل ترنيمة ودخول الديانة المسيحية.
أبرز 10 شائعات راودت
.


أجره المادي

دائما يلاحق "الهضبة" شائعة كل ألبوم أو أي عمل جديد، فتسبقه شائعات المبالغ الخيالية حول أجره، وتفاوضه مع شركة روتانا على ملايين الجنيهات مقابل الاستمرار معهم وعدم الانتقال لشركة "مزيكا"، وكذلك قيامه بتسجيل 10 ألبومات وتقاضي أجرها، وتأجيل طرحها لما بعد وفاته.

أبرز 10 شائعات راودت
.


إصابته بمرض الإيدز

ومن الشائعات القوية التي تعرض لها "الهضبة" وأصابت جماهيره بالذعر، مرضه بالإيدز وقرب موته بسبب المرض الذي انتقل له من علاقة جنسية غير شرعية، وفضل عمرو دياب الصمت على تلك الأكذوبة ولم يعلق نهائيًا على ذلك.

أبرز 10 شائعات راودت
.


تعدد الزيجات

تداول كثيرون شائعة حول وجود قصة حب بين "الهضبة" والفنانة الشابة دينا الشربيني، وذلك رغم كل محاولاته فرض حالة من الخصوصية والسرية على حياته الخاصة، حيث أصبحت هذه العلاقة حديث الكثيرين داخل الوسط الفني وخارجه، خاصة بعد لقائهما المتكرر بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وكذلك في إحدى المدن العربية دون أن يكون هناك أي عمل فني يجمع بينهما.

وزاد البعض، وأكد أن عمرو دياب في طريقه للزواج من "الشربيني"، متسائلين حول تأثير هذه العلاقة الجديدة على حياته الزوجية، وكانت أكثر الشائعات التي تصيبه من فترة لأخرى، أنه على علاقة عاطفية مع نساء لا يعرفهن، ولا تربطه بهن علاقة من أي نوع، رغم تصريحه الدائم بحبه لزوجته الثانية أم أولاده الثلاثة.
أبرز 10 شائعات راودت
.


الطلاق

أكثر شائعة راودت "الهضبة" خلال مشواره الفني الطويل ولم تنتشر، شائعات الطلاق حول أحد في الوسط الفني أكثر منه الذي انفصل عن زوجته السيدة السعودية زينة عاشور، عشرات المرات، ولكنه نشر صور حديثة تجمعه مع أم أولاده كان كافيًا لتكذيب هذه الشائعات في كل مرة، وأطلق البعض شائعة زواجه من إيطالية، ورد على ذلك بصورة على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور "إنستجرام" علق عليها قائلًا: "زوجتي هي كل حياتي ورفيقة عمري وأم أولادي".

عمرو دياب وزوجته
عمرو دياب وزوجته
.

عمرو دياب وأولاده
عمرو دياب وأولاده
.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads