المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ذكرى وفاة سيليب سيمون هوفمان.. مشوار فني مرموق انتهى بالوقوع في فخ المخدرات

الخميس 02/فبراير/2017 - 03:57 م
أشرقت ممدوح
طباعة
مشواره الفني مرموق للغاية، فعلى مدار 20 عاما أثرى هوليوود بالعديد من الأعمال الخالدة، واستطاع كسب الاحترام والثقة من الجمهور، ورشح لنيل العديد من الجوائز حتى فاز بجائزة الأوسكار عن دور ثانوي في أفلام "حرب تشارلي ويلسين" وشك والسيد"، ولكن انتهى مشواره الفني بالوقوع في فخ المخدرات.

ظهر في عدة أفلام منها عطر امرأة وإعصار والسيد ريبلي الموهوب وليباوسكي الكبير وبالكاد مشهور وجبل الثلج والساعة 25 وحرب تشارلي ويلسون وسينكدوكي، نيويورك وكرة المال.

رغم وجوده المهيمن على الشاشة وشهرته في عالم السينما لم يكن هوفمان يتصدر أخبار صحف المشاهير والإشاعات، حيث كان يبتعد عن الأضواء والحفلات والسهرات وقلما يشارك في لقاءات صحافية.

بدأ "هوفمان" تعاطى المخدرات بعد تخرجه من جامعة نيويورك في عام 1989 قبل ان يكون معروفا، كما اعترف في لقائه مع برنامج ’60 دقيقة’ في عام 2006 حيث قال إنه كان يستهلك أي شيء يقع تحت يده. ولكنه تمكن من هزم ادمانه على الممنوعات لمدة 23 سنة حتى شهر مايو 2013، عندما خضع للعلاج من الادمان على الهيروين. ويبدو انه فشل هذه المرة في دحر هذه العادة القبيحة، حيث عثرت شرطة نيويورك على خمسين ظرف هيروين في شقته بعد وفاته.

حقا ان عددا من الفنانين المشاهير في هوليوود سقطوا ضحية للاستهلاك المفرط للمخدرات والكحول والأدوية مثل مايكل جاكسون، وويتني هيوستون، الفيس بريسلي، وهيث ليدجر، وكثير منهم خضع للعلاج منها مثل لينزي لوهان، زاك إفرون، وتشارلي شين، وآخرين ما زالوا يتعاطونها علنيا مثل المغني الصغير جاستين بيبر، الذي قبض عليه مؤخرا يسوق سيارته تحت تأثير المخدرات، فالتحقيقات الطبية كشفت عن وجود 12 نوعا من الادوية في دم ويتني هيوستون، منها مخففة الاوجاع ومنها مهدئة الاعصاب ومنها مساعدة للنوم، وبذلك فارقنا يوم 2 فبراير عام 2014 وانهى مشواره الفني بالوقوع في فخ المخدرات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads