المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"العندليب الأسمر".. قدم أغاني الرومانسية.. وكان يخشى الحب

الخميس 02/فبراير/2017 - 06:28 م
ريم محمد
طباعة

"العندليب الأسمر"، كان فتى أحلام الكثير من الفتيات، وكان يخشى الحب في حياتة، ورغم خوفه فقد شهدت حياته الكثير من القصص الغرامية، التي كانت أوقاتا أحد الوسائل في التخفيف عن آلامه التي كان يعاني منها، وكانت أوقاتا أخرى سببا في زيادة أوجاعه، وكان ذلك أحد الأسباب الرئيسية في تقديم "العندليب الأسمر" العديد من الأغاني الرومانسية الذي كان يحبها الكثير من عشاقه.

ويرصد "المواطن" عدد من الأغاني الرومانسية التي غناها العندليب الأسمر..

أغنية "على قد الشوق"

من كلمات محمد على أحمد، وألحان كمال الطويل، أطلقها العندليب في فيلم "لحن الوفاء"، بطولة شادية، وعبدالحليم حافظ، وزوزو نبيل، وحسين رياض، وعبدالوارث عسر، وحسن البارودي.


أغنية "جانا الهوى"

من كلمات محمد حمزة، وألحان بيلغ حمدي، غنائها عبد الحليم حافظ في فيلم "أبي فوق الشجرة"،وشاركة البطولة عماد حمدي، وميرفت أمين.


أغنية "قارئة الفنجان"

الأغنية من كلمات نزار القباني، والحان محمد الموجي، قام عبد الحليم بغنائها في حفل شم النسيم.

"إحنا كنا فين"

من كلمات حسين السيد، وألحان منير مراد، وغناها عبد الحليم معَ الفنانة شادية في فيلم "دليلة"، بطولة،عبدالوارث عسر، وفردوس محمد، وزوزو ماضي، وأحمد الحداد.


أغنية "ليه تحسب الأيام"

كلمات فتحي قورة، وألحان علي فراج، وغناها العندليب في فيلم "بعد الوداع"، بطولة فاتن حمامة، وعماد حمدي، وعبدالوارث عسر، وسهير فخري، وزهرة العلا، وسميحة أيوب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads