المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبدالحليم علي عن ضربة جزاء السعيد الضائعة: "نجوم العالم دايما بيضيعوا"

الخميس 02/فبراير/2017 - 06:36 م
أحمد قنديل
طباعة
ألتمس عبدالحليم علي، نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، العذر لـ"عبدالله السعيد" لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، في إهدار ضربة الجزاء الأولى بالأمس أمام منتخب بوركينا فاسو، في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا والمُقامة حاليًا بالجابون.

وأكد نجم الزمالك السابق في تصريحات خاصة لـ"المواطن"، أن السعيد يعتبر من نجوم البطولة، كما أنه من أهم اللاعبين المؤثرين في الكرة المصرية والمنتخب والبطولة، مشيرًا إلى أن أفضل اللاعبين يهدرون ضربات الجزاء.

وعن وجه الشبه بين ركلة جزاء "علي" الضائعة في نهائي كأس أمم أفريقيا وضربة السعيد، قال: "هم نجوم العالم دايمًا بيضيعوا، وشعرت بألم السعيد حينما نظر في الأرض، وأطلب منه ألا يحزن لأن اللاعبين الكبار هم من يهدروا ضربات الجزاء"، وطالبه بالنظر إلى نقطة التفاؤل بأن المنتخب فاز في البطولة في النهاية.

وأوضح مهاجم الفراعنة السابق، أن حسن شحاتة، المدير الفني للمنتخب وقتها قرر أن يشركه في المباراة من أجل ضربة الجزاء ولكنه أهدرها على الرغم من أنه سددها بقوة وفي زاوية، واستشهد بـ"ديديه دروجبا"، لاعب منتخب كوت ديفوار والذي أهدر ضربة الجزاء الأولى في هذه المباراة على الرغم من كونه لاعب كبير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads