المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"جرانت": حزين لخسارتنا أمام الكاميرون ولكننا لعبنا بشكل جيد

الجمعة 03/فبراير/2017 - 11:29 ص
شربات عبد الحي
طباعة
أعرب أفرام جرانت، المدير الفني للمنتخب الغاني، عن حزنه لهزيمة فريقه صفر 2 أمام نظيره الكاميروني في المربع الذهبي لبطولة كأس الأمم الأفريقية الحادية والثلاثين، المقامة حاليًا في الجابون، لكنه أكد أن الفريق قدم بطولة جيدة وحقق النجاح في هذه النسخة.

يذكر أن المنتخب الغاني خسر أمام نظيره الكاميروني، مساء أمس الخميس، وبالتالي يفقد فرصة جديدة لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ 35 عامًا.

ويلتقي المنتخب الغاني مع منتخب بوركينا فاسو، غدًا السبت، في مباراة تحديد المركز الثالث، فيما يلتقي المنتخب الكاميروني "الأسود غير المروضة"، نظيره المصري، الأحد في المباراة النهائية للبطولة.

وقال "جرانت": أعتقد أن الفريق حقق النجاح رغم خروجه من المربع الذهبي، كنت أريد بشدة التأهل للمباراة النهائية، قدمنا بطولة جيدة رغم عدم الفوز باللقب، كنا الأفضل في مباراة المربع الذهبي أمام المنتخب الكاميروني.

وعن ضياع أكثر من فرصة لإحراز اللقب في البطولات الأخيرة رغم أنها النسخة السادسة على التوالي التي يصل فيها المنتخب الغاني للمربع الذهبي على الأقل في البطولة الأفريقية، قال جرانت: "هذا الجيل من لاعبي المنتخب الغاني جيل جيد، وأعتقد أنه سيفوز بالعديد من الألقاب في السنوات المقبلة" مشيرًا إلى أن الفريق خسر النهائي في النسخة الماضية بركلات الترجيح أمام نظيره الإيفواري بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي.

وعلق "جرانت"، على أداء فريقه في لقاء الكاميرون قائلا: "بذلنا كل ما بوسعنا من أجل التأهل للنهائي، وسيطرنا على مجريات اللعب في الشوط الثاني لكننا خسرنا بهدفين".

وعن مستقبله مع الفريق بعد الفشل في البطولة الحالية، قال جرانت: "مستقبلي مع الفريق ليس مهمًا الآن، المهم أننا قدمنا بطولة جيدة وخسرنا في المربع الذهبي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads