المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ترامب" يدعو شعبه للصلاة من أجل الممثل أرنولد شوارزنبجر

الجمعة 03/فبراير/2017 - 01:14 م
ايمان حسن
طباعة
قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، للذين تجمعوا لحضور فعالية "إفطار الصلاة الوطني"، في واشنطن، إنه يتعين عليهم الصلاة لحاكم ولاية كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر الذي تولى برنامج ترامب التلفزيوني "ذا سيليبريتي أبرينتس".

وقال "ترامب" ساخرا اليوم الخميس: "أريد أن نصلي لأرنولد إذا أمكننا على تلك المعدلات"، وذلك بعدما قدم معد البرنامج مارك برنت، الرئيس الأمريكي في التجمع السنوي.

ثم رد شوارزنيجر نفسه بنشر مقطع فيديو على حسابه على تويتر، وقال فيه: "مرحبا دونالد، لدي فكرة رائعة لما لا نبدل الوظائف، لأنك رائع جدًا في التلفزيون وآخذ على عاتقي وظيفتك حتى يمكن للناس أن يناموا مستريحين مجددًا".

جدير بالذكر أن شوارزنيجر غير مؤهل لشغل منصب الرئيس لأنه ولد في النمسا.

وكان "ترامب" النجم الأصلي للبرنامج الذي يظهر فيه أشخاص يسعون للحصول على وظيفة في شركته وفيما بعد يعرض برنامج "ذا سيليبرتي أبرينتس" النجوم الذي يتنافسون للحصول على أموال لتقديمها لمنظمات خيرية.

وانتقد "ترامب" في وقت سابق شوارزنيجر للتقديرات التي يحصل عليها البرنامج بعدما أصبح المذيع الجديد أوائل العام الجاري، وقال اليوم الخميس إن المعدلات تراجعت حرفيًا".

ورد المتحدث باسم شوارزنيجر، قائلًا إن نجم أفلام الحركة والحاكم السابق "يصلي من أجل أن يتمكن الرئيس "ترامب" من بدء تحسين معدلات شعبيته".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads