المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 79 مخالفة تموينية خلال حملة مكبرة بأسيوط

الجمعة 03/فبراير/2017 - 03:36 م
ليلى كامل
طباعة
تمكن أفراد مديرية التموين بأسيوط، من ضبط 79 مخالفة تموينية متنوعة، وتحرير محاضر لأصحابها، وذلك خلال حملة اليوم الواحد التي نظمتها المحافظة بالتنسيق مع الجهات الرقابية المختلفة لضبط الخارجين على القانون من التجار والبدالين المخالفين.

وقال العميد عصام أبو شقة، مدير إدارة مباحث التموين بالمحافظة، إن الحملات تمت بالتنسيق مع الصحة والطب البيطري والبيئة والأمن الصناعي، بناءً على توجيهات المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، وأسفرت عن تحرير 79 قضية تموينية، تنوعت بين ضبط سلع غير صالحة للاستهلاك الآدمي، ومصنع تعبئة بدون ترخيص وبه منتجات عصائر فاسدة، بالإضافة إلى 17 مخالفة تخزين السلع الغذائية الإستراتيجية لإعادة بيعها بالسوق السوداء، و20 محضر بيع أزيد من السعر، ومخالفات أخرى عدم الإعلان عن الأسعار، وإدارة منشآت تجارية بدون تراخيص، ومخالفات مخابز، وعدم حمل شهادات صحية.

وأشار "أبو شقة"، إلى تكثيف الحملات على الأسواق للقضاء على جشع التجار واحتكار السلع التموينية المدعمة وخاصة السكر والزيت والأرز، لإعادة عرضها وترويجها بالسوق السوداء بقصد التربح المادي غير المشروع.

وبمواجهة المتهمين بما نسب إليهم من اتهامات وأسفر عنه الضبط أقروا بالوقائع واعترفوا بصحتها، وتم تحرير المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads