المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تألقه مع الفراعنة.. عودة "الحضري" إلى الأهلي وتكريمه أبرز مطالب الجماهير المصرية

السبت 04/فبراير/2017 - 10:33 ص
سليمان السيد
طباعة
أصبح عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني الأول، حديث العالم، بعدما تألق في بطولة كأس الأمم الإفريقية "الجابون 2017".

وقاد "الحضري" المنتخب المصري، للوصول إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية، بعدما تصدى لضربتي جزاء أمام بوركينا فاسو، في دور نصف نهائي البطولة.

وحقق "السد العالي" العديد من الإنجازات الشخصية بعد مشاركته في بطولة أمم إفريقيا، حيث أصبح أكبر لاعب سنًا يشارك في أمم إفريقيا، بجانب أنه حافظ على نظافة شباكه لمدة أربعة مباريات.

ويرصد "المواطن" أبرز مطالب الجماهير المصرية بعد تألق عصام الحضري مع الفراعنة.

تكريم "الحضري"

طالبت الجماهير المصرية، بتكريم عصام الحضري، بعد الإنجازات والبطولات التي حققها مع المنتخب الوطني، ورفع اسم مصر في المحافل الدولية.

واقترح بعض الجماهير بعمل تمثال لـ"الحضري" وذلك تقديرًا وحبًا لهذا الحارس التاريخي، والذي سطر اسمه بين عظماء الحراس في العالم.
كما ناشدت بعض الجماهير، بإطلاق اسم "الحضري" على أحد الشوارع أو الميادين الرئيسية سواء فى القاهرة أو فى بلدته، مثلما حدث مع بعض النجوم الآخرين.

العودة إلى الأهلي

بعدما تألق عصام الحضري مع الفراعنة، طالبت الجماهير إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، بالموافقة على عودة "الحضري" إلى الأهلي، كنوع من التكريم له، بعد مسيرة حافلة من البطولات والإنجازات.

في حين أكد "الحضري"، أنه يتمنى العودة إلى ناديه والاعتزال فيه، خاصة وأن الأهلي هو الذي عمل اسمه في عالم الساحرة المستديرة وله الفضل الأكبر عليه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads