المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط عاطلين صدما ضابط شرطة في كمين أثناء محاولتهما الهرب

السبت 04/فبراير/2017 - 12:36 م
شربات عبد الحي
طباعة
نجحت أجهزة الأمن بالإسكندرية، اليوم السبت، في القبض على عاطلين قاما بسرقة ميكروباص "صغير الحجم"، وصدما ضابط شرطة أثناء محاولتهم االهرب من كمين أمني.

كان ضابطان بإدارة تأمين الطرق معينان بخدمة منفذ كمين الرسوم، دائرة قسم أول العامرية، قد قاما بإستيقاف سيارة ميكروباص "صغير الحجم"، وعند قيامهما بالإطلاع على التراخيص حاول قائدها الهرب بالسيارة، مما أدى إلى إصابة احدهما باشتباه كسر في الفقرات القطنية.

فيما تم ضبط السيارة وقائدها، ويدعي "ع.م.ر"، 33 عاما، عاطل، وبصحبته "ا.ط.ط."،31 عاما، عاطل، وأثناء عمل المحضر، حضر "ع.م."، 28 عاما، كهربائي، مقيم دائرة ثان العامرية، وقرر أن السيارة المضبوطة خاصة بشقيقه "خ.م.ي."، وأنه ورد إليه إتصال هاتفي من شقيقه أبلغه فيه بقيام شخصين باستيقافه وسرقة سيارته تحت تهديد السلاح الأبيض.

وبمواجهة المتهمين، اعترفا بذلك، وأضافا أنهما كانا قد اتفقا مع قائد السيارة على توصيلهما للقرية 27 بمنطقة البنجر – دائرة قسم الحمام، وفي الطريق قام الأول بتهديده بسلاح أبيض كان بحوزته وسرقة سيارته وهاتفه المحمول، تحرر المحضر جنح قسم أول العامرية، وأخطرت النيابة المختصة لمباشرة التحقيق في الواقعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads