المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد وصول مصر والكاميرون لنهائي "كان 2017".. الفرق الكبرى لا تموت

السبت 04/فبراير/2017 - 03:58 م
أرشيفية
أرشيفية
سليمان السيد
طباعة
سلطت وسائل الإعلام الكاميرونية، الضوء على مباراة منتخبها أمام مصر والمقرر لها غدًا الأحد، في نهائي كأس الأمم الإفريقية "الجابون 2017".

وقال موقع "بريس سبورت" أن مصر ستواجه الكاميرون، للمرة الثالثة في المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية، مشيرًا إلى أن الفراعنة عادوا لمستواهم بعد 7 سنوات صعبة، غاب فيها عن البطولة الإفريقية.

وأضاف أن وصول الفراعنة وأسود الكاميرون إلى النهائي، يثبت أن الفرق الكبيرة لن تموت أبدًا، لأنهما استعادا مكانتهما في أفريقيا، وهما الأكثر نجاحًا في البطولة.

وأبرز " "بريس سبورت"، مشاركة المنتخب المصري في بطولة الجابون، وذلك بعدما غاب عن كأس الأمم في 3 مرات متتالية أعوام 2012 و2013 و2015، واستطاع أن يعود منتخب الفراعنة للمنافسة على اللقب الإفريقي خلال هذا العام.

ووصف الموقع الكاميروني، عودة "الأسود" إلى نهائي أمم إفريقيا، بـ"غير متوقعة"، خاصة بعدما تعرض لنتائج سلبية كثيرة خلال السنوات الماضية، ومنذ عام 2002، والذي كان آخر لقب للكاميرون في أفريقيا.

وتراجع أداء المنتخب الكاميروني، في نهائيات كأس العالم عامي 2010 و2014، ولم يظهر الأسود بالقوة المعروفة عنهم، ولكن بطولة الجابون الإفريقية أصبحت تشهد بنجاح المنتخب، خاصة وأنه يضم مجموعة من اللاعبين الشباب، ولكنهم لديهم تحدي في التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية.

يذكر أن منتخب مصر فاز من قبل بـ7 بطولات أفريقيا، وهو رقم قياسي، كما يتساوى منتخبي غانا والكاميرون، حيث حصل كل منهما على 4 ألقاب إفريقية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads