المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل النهائي.. أداء المنتخب في ميزان "رياضة البرلمان"

السبت 04/فبراير/2017 - 05:57 م
شروق ايمن
طباعة
فرص تألق المنتخب الوطني ببطولة أمم إفريقيا، بالجابون، سيطرت على جميع المحافل والمجالات المختلفة، لينتظر المصريون فرحة غابت عنهم من 7 سنوات بالتتويج بطلا لأفريقيا، ولعل السياسة جزء أصيل من مكونات المجتمع المصري، تدلو دلوها بتوقعاتهم لشكل اللقاء النهائي المرتقب غدا بين المنتخب ونظيره الكاميروني، "المواطن" يرصد في هذا التقرير أبرز أراء لجنة الشباب والرياضة بالمونديال.

قال محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن المنتخب المصري سيتم تكريمه في مجلس النواب وتحت رعاية لجنة الشباب والرياضة عقب عودته من الجابون مباشرة، مؤكدا أن سواء فاز المنتخب المصري أم لا سيتم تكريمه بالبرلمان.

وطالب "حسين"، في تصريحات خاصة لـ"المواطن"، أن يكون هناك تكريم خاص للكابتن عصام الحضري، وذلك تقديرا للجهد الذي بذله في السنوات الماضية، وإسعاده لجميع المصريين والأفارقة، وكونه سببًا رئيسيًا في تأهل مصر للمباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأكد النائب سمير موسى، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أنه يؤيد تكريم المنتخب المصري في البرلمان، قائلًا: "المنتخب المصري بذل جهد كبير في المباريات السابقة ويستحق هذا التكريم"، لافتا أنه حتى لو لم يحالف المنتخب الفوز سيتم تكرمه.

وأشار النائب رضا البلتاجي، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إلى أن تكريم المنتخب في البرلمان سيتم تقديرا للمجهود الذي بذله في المباريات السابقة، قائلا: "يشرفونا وينورونا"، مؤكدا أن هذا التكريم لن يكلف ميزانية الدولة شيء، والتكريم الأكبر لهم هو الفوز في المباراة النهائية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads