المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليوم: أنثى الميزان.. مفاجأة من الشريك في طريقها إليك

الأحد 05/فبراير/2017 - 09:42 ص
أسماء الإمام
طباعة
ينصحك الفلكيون سيدة برج الميزان، اليوم 5 فبراير 2017، بأن اصنعي لنفسك جدولًا بكل العادات الصحية السيئة التي تمارسينها كل يوم بلا توقف.

الصعيد العام

إحدى المشاكل التي لطالما ظننت أنها اندثرت واختفت طفت فجأة على السطح، الأمر مخيف ومرعب بالنسبة إليك، حاولي أن تكوني ذكية وأن تصبي تركيزك على المشكلة وأساسها منذ البداية، مثل ما السبب في ظهورها الآن؟ هذا سيسهل عليك حل المشكلة أسرع وبطريقة أفضل.

الصعيد المهني

اجلسوا مع المدير لوقت قصير، أخبروه بما يدور في عقولكم واطلبوا منه أن يساعدكم ويعطيكم خبرة تساعدكم في المشروع المقبل، سيكون مفيدًا أكثر من توقعاتكم.


الصعيد العاطفي

شريكك قرر أن يفاجئك بمفاجأة باهرة، شيء تتمنينه وتريدينه منذ فترة ليست قصيرة أبدًا، الأمر باهر ويبعث على السعادة بشدة، أخبريه بمدى امتنانك.


الصعيد الصحي

اصنعي لنفسك جدولًا بكل العادات الصحية السيئة التي تمارسينها كل يوم بلا توقف، مثل الإسراف في الكافيين، وتناول الوجبات السريعة المضرة وغيرها، وخصصي مكافأة لنفسك إذا توقفت عن أيّ منها، هذا محفز لطيف لكِ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads