المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتج «رأس الغول» يكشف حقيقة طرح أفيش المسلسل

الأربعاء 25/مايو/2016 - 09:17 ص
أحمد عويس
طباعة
أكد المنتج ريمون مقار، منتج مسلسل رأس الغول ، والمقرر عرضه في رمضان المقبل أنه لم يتم طرح أي أفيش خاص بمسلسله الذي يقوم ببطولته الفنان محمود سعد، مؤكدا أن هذه الأفيشات ماهي إلا اجتهادات شخصية من منتظري ومتابعي المسلسل.

وعلق مقار عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: بشكر اللي عمل الأفيش جدا على مجهوده ومتابعته للعمل ولكن للتوضيح هذا الأفيش ليس أفيش رسمي ولم يصدر عن الشركة بل اجتهاد من أحد المتابعين للعمل وشركة مجموعة فنون مصر بتشكر كل من يحاول إظهار إعجابه وطبعا هو حر في اختيار الشكل اللي هيعبر به عن إعجابه بمسلسل رأس الغول رمضان 2016، يا رب خير لكل الأعمال في هذا الشهر الكريم والكل ينجح ويكسر الدنيا .

رأس الغول ، بطولة محمود عبدالعزيز، ميرفت أمين، فاروق الفيشاوي، لقاء الخميسي، محمد شاهين، محمد الشقنقيري، بوسي، رامي وحيد، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، تأليف شريف بدر الدين، إخراج أحمد سمير فرج، ومن إنتاج مجموعة فنون مصر.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads