المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على "أعرابي" متورط في جرائم قتل وسرقة بالإكراه بالشرقية

الأحد 05/فبراير/2017 - 11:39 ص
شربات عبد الحي
طباعة
ضبط قوات قطاع مصلحة الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بأمن الشرقية، أعرابي متورط في جرائم قتل وسرقة بالإكراه، وأمر اللواء جمال عبد الباري، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بإحالته إلى النيابة، التي تولت التحقيق.

وكانت معلومات قد وردت لمفتشي القطاع، وضباط من إدارة البحث الجنائي بأمن الشرقية، والمكلفين بضبط العناصر الإجرامية الخطرة من الأعراب، والمشهور عنهم ارتكاب حوادث السرقات بالإكراه، والخطف والبلطجة وحمل السلاح.

وكشفت التحريات، أن "عبد الله سليمان مغنم" عربيًا وشهرته "عبد الله المسعودي"، 34 سنة، عاطل، ومقيم بالمنطقة الجبلية طريق الكسارة دائرة قسم الصالحية الجديدة، ينتمي لعرب المساعيد، كان قد سبق اتهامه في أربع قضايا "سرقة بالإكراه، سلاح ناري، خطف، استعراض قوة، قتل عمد".

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بحيازته للمضبوطات، بقصد استخدمها في ارتكاب حوادث السرقات بالإكراه، وأضاف بارتكابه عدد 3 وقائع سرقة سيارات كرهًا من أصحابها، وإعادتها لمالكيها بعد دفع الفدية المالية، كما اعترف بواقعة خطف المدعو خالد فوزان معجل، والذي تم إطلاق سراحه والمحرر بشأنه المحضر رقم 192252016 جنح مركز الحسينية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads