المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسكندرية يستقبل جثامين ومصابي حادث نويبع بمستشفى سموحة

الأحد 05/فبراير/2017 - 11:54 ص
شربات عبد الحي
طباعة
شهدت مستشفى سموحة الجامعي، اليوم الأحد، وصول جثامين ومصابي حادث انقلاب أتوبيس نويبع، وكان في استقبالهم اللواء الدكتور رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، محمد لطفي، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء هشام لطفي، مساعد وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا، واللواء عادل التونسي، مدير الأمن.

وأكد المحافظ، أن مديرية الصحة بالمحافظة، رفعت درجة الاستعداد القصوى، وأنهت جميع استعداداتها لاستقبال المصابين، وتم رفع حالة الطوارئ بمستشفيات الجامعة.

وشدد على جميع القائمين على علاجهم بضرورة تقديم كافة سبل الرعاية وتوفير كافة الطرق لمساعدتهم وتلقيهم العلاج اللازم لهم لامتثالهم للشفاء واستقرار حالتهم الصحية في أسرع وقت، وتقديم كافة التسهيلات لذويهم للاطمئنان عليهم.

واطمأن المحافظ، بنفسه على المصابين والذي كان في استقبالهم لحظة وصولهم المستشفى، متمنيا لهم الشفاء العاجل، كما قدم العزاء لأسر المتوفين، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، مؤكدًا أن هذا الحادث الأليم أثر في قلوب المصريين جميعًا، وسيتم التحقيق في هذا الشأن لمعاقبة أي مقصر.

كان قد وصل فجر اليوم على متن طائرة خاصة مجهزة إلى مستشفى سموحة الجامعي 34 مصابًا، بالإضافة إلى 4 جثامين تم تحويلهم إلى مستشفى الميرى، وذلك إثر وقوع حادث مروع بنويبع بمحافظة جنوب سيناء والذي وقع أول أمس نتيجة انقلاب أتوبيس أثناء توجه رحلة ترفيهية من كلية الصيدلة جامعة الإسكندرية إلى مدينة دهب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads