المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. 1000 جنيه للفائز الأول بماراثون "دراجوا أسيوط"

الأحد 05/فبراير/2017 - 12:37 م
ليلى كامل
طباعة
أطلق المهندس محمد عبد الجليل النجار، سكرتير عام محافظة أسيوط، إشارة البدء لماراثون الدراجات الرياضية الذي تنظمه مديرية الشباب والرياضة، بدءًا من أمام ديوان عام محافظة أسيوط وصولًا إلى نقطة مرور الجامعة؛ وذلك تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط.

وأكد "النجار"، خلال إطلاق الماراثون الرياضي، أهمية مشاركة الشباب في النشاطات الرياضية المختلفة وتنمية قدراتهم وتعميق دور الشباب في المجتمع من خلال هذه الأنشطة.

وأضاف محمد محمود، وكيل وزارة الشباب بأسيوط، أن السباق شارك فيه 200 شاب من مختلف الفئات العمرية ويضم شباب الأحزاب وشباب الجامعة والأندية الرياضية، بالإضافة إلى مراكز الشباب على مستوى المحافظة، موضحًا أن إشارة بدء المارثوان من أمام ديوان عام محافظة أسيوط مرورًا بميدان الحرب والسلام "أم البطل سابقًا" ونفق السلام وصولًا إلى نقطة مرور الجامعة ثم الإنتهاء بالاستاد الرياضي بجامعة أسيوط.

وأشار وكيل الوزارة إلى تقديم جوائز مالية للحاصلين على المراكز العشرة الأولى وتتراوح الجوائز مابين 1000جنيه للفائز بالمركز الأول و200 جنيه للحاصل على المركز العاشر، موضحًا أن الهدف من الماراثون هو تنمية الوعي والانتماء لوطننا الغالي مصر وغرس روح النصر فى نفوس أبنائنا وتحفيزهم للعمل من أجل رفعة وتقدم الوطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads