المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الدالي": إنشاء إدارة جديدة لتراخيص المحلات بسوق الجملة في 6 أكتوبر

الأحد 05/فبراير/2017 - 02:46 م
شربات عبد الحي
طباعة
أصدر الجهاز التنفيذي لسوق الجملة للخضر والفاكهة بمدينة 6 أكتوبر، برئاسة محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، اليوم الأحد، قرارًا بالموافقة على إنشاء إدارة جديدة لتراخيص المحلات خاصة بالسوق، وذلك تيسيرًا على التجار.

وقال المحافظ، إن الإدارة تختص بإصدار كافة التراخيص للمحلات بسوق الجملة بعد تقديم المستندات المطلوبة طبقًا للقوانين واللوائح المنظمة لهذا الشأن.

وكلف "الدالي"، صفوت عويس، رئيس الجهاز التنفيذي لسوق الجملة، بالتنسيق مع إدارة رخص المحلات بحي الهرم، لاستلام كافة الملفات الخاصة بتراخيص المحلات التي تم صدورها خلال الأعوام السابقة، وإنشاء أرشيف خاص بها للحفاظ عليها والرجوع لها وقت الحاجة.

وأشار "الدالي"، إلى أن مديرية الإسكان والمرافق بالجيزة سوف تشرف فنيًا على إدارة التراخيص الجديدة التي تم إنشاءها، مشيرًا إلى تقديم الدعم اللازم لسوق الجملة والتجار العاملين به لتسهيل عملهم وتوفير كافة السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة.

وأضاف أنه يتم عقد لقاءات دورية مع تجار الخضر والفاكهة بسوق الجملة لحثهم والإتفاق معهم على ضبط الأسعار والبيع بهامش ربح مناسب، لافتًا إلى أنه لابد أن يتعاون الجميع لمواجهة الغلاء والتخفيف عن كاهل المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads