المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة المتهمين بقتل رجل أعمال وراهبة لمحكمة للجنايات

الأحد 05/فبراير/2017 - 04:23 م
حبيبة علي
طباعة
أمرت نيابة حواث شمال الجيزة، برئاسة المستشار بدر مروان، بإحالة 4 أفراد متهمين بقتل رجل الأعمال عبد الحليم النايض، والراهبة "إثناسيا" والشروع في قتل آخر، إلى المحاكمة أمام الجنايات.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمين "فرحات. ج"، وشقيقه "سالم"، و"حسن.د"، و"محمد.ج"، استغلوا عودة "عبد الحليم النايض"، 62 سنة، مرشح سابق بمجلس الشعب، عودته من رحلة عمرة، على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، ظهر يوم وقفة عيد الفطر، وفور رؤيتهم سيارته التي كان يستقلها بصحبة نجله "حمزة" عند الكيلو 40، أطلقوا علية وابل من النيران ناحيته، ما أدى إلى إصابته ونجله، وبعد توقف السيارة ترجل منها المتهمين وأطلقوا النار مباشرة على "النايض" ليردوه قتيلًا، وأصيب نجله بعدة عيارات نارية في الكتف والقدم، كما تسبب إطلاق النار بكثافة إلى مقتل الراهبة "إثناسيا" بطلقة في الرأس، تصادف مرور سيارة تستقلها برفقة أخرين بموقع الحادث.

وأضافت التحقيقات أن خلافًا ثأريًا نشب بين عائلة بحير والتي ينتمي إليها رجل الإعمال، وعائلة "حسونة"، ممثلة في والد المتهم الأول، بمدينة وادي النطرون، بسبب خلاف على قطعة أرض، وقبل مقتل رجل الأعمال بحوالي 3 أشهر، قتل شقيق المتهم الأول علي يد أحد أفراد عائلة المجني عليه، ليقرر الأنتقام من "النايض" باعتباره كبير عائلة "بحير".

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم الرئيسي أثناء اختفائه داخل شقة بمنطقة العجوزة، في حين تحركت ماموريات مسلحة والقت القبض على المتهمين الأخرين بمحافظتي أسيوط والإسكندرية، وعثر بحوزة المتهمين على بندقيتين آليتين وسيارة هيونداي فيرنا استخدموها في تنفيذ جريمتهم، وتواصل قوات الأمن جهودها لضبط المتهم الرابع "سالم.ج".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads