المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مهندس رياضة البرلمان وعقليته الاقتصادية الخفية.. فرج عامر

الأحد 05/فبراير/2017 - 05:08 م
آية محمد
طباعة
مهندس رياضة البرلمان، وعقل اقتصادي قدير لكنه لا يجاهر بإمكانياته، يحمل على عاتقه عودة الجماهير السلمية إلى المدرجات وإنهاء قانون الرياضة والشباب في أسرع وقت.. محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.

رجل أعمال مصري شهير، يرأس مجلس إدارة مجموعة شركات فرج الله من مواليد الإسكندرية في 16 مارس 1951، متزوج وله ثلاث بنات وولد" ياسمين ونهال ودينا وعمر".

حصل على بكالوريوس الهندسة تخصص ميكانيكا قوي من جامعة الإسكندرية دفعة 1973، دراسات متقدمة في صناعة الغذاء المجمد من جامعة ادنبرة (بريطانيا).

مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات فرج الله، ورئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري برج العرب، حاصل على جائزة رجل الصناعة لدول العالم النامي من هيئة التنمية الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1994، حائز على لقب رجل الصناعة على مستوى قارة أفريقيا أعوام 1995، 1996، 1997، حاصل على جائزة الجودة الأوربية في الصناعات الغذائية علم 1996، حاصل على جائزة الإبداع والابتكار في مجال الصناعات الغذائية من منظمة الأمم المتحدة ووزارة الصناعة المصرية عام 1997.

رئيس مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي وكان السبب الرئيسي في تنمية قدرات نادي سموحة المصري وانتقاله إلى الدوري الممتاز، ورئيس مجلس إدارة نادي أصحاب الجياد سابقا، رئيس الهيئة العليا لسباق الخيل سابقا، بطل مصر السابق في ألعاب القوى 400 متر عدو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads