المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

10 شاشات عرض عملاقة لمشاهدة "الفراعنة "في النهائي ببني سويف

الأحد 05/فبراير/2017 - 06:53 م
احمد فتحي
طباعة
أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، برئاسة المحاسب أحمد دسوقي رئيس مجلس مدينة بني سويف، عن إقامة 3 شاشات عرض عملاقة بمدينة بني سويف، بناءً على تعليمات المحافظ شريف حبيب، لمتابعة المباراة النهائية بين "مصر والكاميرون" في بطولة إفريقيا المقامة بالجابون.

و أكد اللواء يسري خضر، السكرتير العام لمحافظة بني سويف، أنه وجه تعليماته إلى مديرية الشباب والرياضة، بإقامة عدد من شاشات العرض الكبيرة بجميع مدن المحافظة السبع، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المواطنين، لمتابعة المباراة وتشجيع المنتخب الوطني، على أن يتم وضع الشاشات في مراكز الشباب والنوادي وتوفير المقاعد اللازمة، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن تحقق مصر الفوز بالمباراة لإسعاد الملايين من المصريين، وحتى تعم الفرحة جميع محافظات مصر.

فيما أقام الدكتور عبد الرحمن برعي، وكيل لجنة التعليم بمجلس النواب، عضو مجلس النواب عن دائرة بني سويف، شاشة عرض كبيرة في شارع الأباصيري بمدينة بني سويف، كما أقام النائب محمود عزت شاشة كبيرة أمام الساحة الشعبية بمدينة بني سويف.

تجدر الإشارة أن مديرية الشباب والرياضة ببني سويف، قد أعلنت عن فتح مراكز الشباب بالقرى، وكافة الأندية، أمام المواطنين لمتابعة المباراة التي تجمع بين منتخبي"مصر والكاميرون"، اليوم، حيث تم تجهيزها بكل التجهيزات اللازمة لهذا الغرض، من خلال التنسيق بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads