المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليوم: "الحملية".. كوني نفسك دون أي أقنعة

الإثنين 06/فبراير/2017 - 10:39 ص
هبة سيد
طباعة
توقعات علماء الفلك لامرأة برج الحمل، اليوم الإثنين 6 فبراير 2017.

الصعيد العام

الكثير من التصرفات العجيبة تصدر من أصدقائك، ومن حولك، الأمر مزعج بالنسبة إليك، فالتصرفات ترقى للجنون، وأفكار غريبة تصدر عنهم، لا يمكنك فهم الأمر وما سبب هذا التغيير؟ برجك اليومي ينصحك بأن تكوني أهدأ وحاولي أن تفهمي الأمر من أصدقائك حتى لا تخرجي بأي استنتاجات خاطئة.

الصعيد المهني

لمَ تكونين تابعة ما دامت لديك فرصة لتكوني القائد؟ لا تتراجعي حين يطلب منك الزملاء أن تكوني بجوارهم لترشديهم ولا تتوتري أو تقلقي، فقط كوني نفسك، دون أي أقنعة، وسيكون كل شيء على خير ما يرام.

الصعيد العاطفي

اليوم من نوع الأيام الذي يجعلك أنت وشريكك تقضيان فترة أطول معًا، خططًا لمغامرة لطيفة أو لنزهة ممتعة أو حتى لفيلم أو مسلسل لطيف وممتع، اصنعوا يومًا لا يُنسى.

الصعيد المالي

كون الأمر مقبولًا لا يعني كونه جيدًا أو أي شيء من هذا القبيل، مثلًا كحذاء من القماش، يغطي القدم ولكنه لا يفعل ما يفيد القدم كالحذاء العادي، فكري قليلًا بشأن هذا قبل دفع أي أموال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads