المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على تاجر مخدرات متلبسا بحوزته 34 تذكرة هيروين في الإسماعيلية

الإثنين 06/فبراير/2017 - 11:32 ص
هشام إسماعيل
طباعة
تمكن ضباط مباحث مركز شرطة القصاصين، بمديرية أمن الإسماعيلية، من إلقاء القبض على أخطر تاجر مخدرات متلبسًا، بحوزته 34 تذكرة هيروين بقصد الاتجار.

كان اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من الرائد مروان الطحاوي، رئيس مباحث مركز شرطة القصاصين، يفيد بورود معلومات سرية مفادها قيام المدعو "جمال. ع. أ"، 26 عامًا، مقيم التل الكبير، بتردده على مركز القصاصين لترويج المواد المخدرة وخاصة الهيروين.

وبإجراء التحريات السرية أثبتت صدق المعلومات، وأن المتحرى عنه يقوم باتخاذ مركز القصاصين لمزاولة نشاطه الإجرامي في تجارة المخدرات، وأنه بصدد تسليم صفقة من مخدر الهيروين، وعلى الفور تم تكليف النقباء محمد سليم، ومصطفى سلامة، وعمرو النجار معاونين مباحث المركز، حيث تم ضبطه متلبسًا بحوزته 34 تذكرة من مخدر الهيروين ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه عملية الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، وأضاف أنه كان يستعد لتسليم الهيروين لعدد من زبائنه إلا أن يقظة الأجهزة الأمنية أجهضت محاولته.

وبمواجهة المتهم بالمضبوطات اعترف بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والهاتف المحمول لتسهيل لاتصال بعملائه، وتحرر محضر بالواقعة وجاري عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads