المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الشباب والرياضة" بالوادي الجديد تصدر "دليل المواطن" لشهر فبراير

الإثنين 06/فبراير/2017 - 12:44 م
محمد حجى
طباعة
أصدرت مديرية الشباب والرياضة، صباح اليوم الإثنين، "دليل المواطن" ليكون بمثابة نافذة للمواطنين لكي يتعرفوا من خلاله على الخدمات والإنجازات التي تقدمها المديرية.

وأكدت المديرية أنه في مجال إدارة الرياضة، سيتم تنفيذ مسابقات في ألعاب القوى بالاستاد الرياضي قوافل رياضية بمدينة الخارجة خلال شهر فبراير، كما سيتم في 6 فبراير تنفيذ مشروع اللياقة البدنية تحت شعار "أسرع ولد وبنت" بالاستاد الرياضي.

وفي مجال إدارة البرلمان والتعليم المدني، يتم تنفيذ مشروع قومي تحت شعار "الإدمان وتأثيره على ثروة مصر البشرية" خلال الفترة من 1 حتى 29 فبراير بجميع مراكز الشباب بهدف توعية الشباب بمخاطر الإدمان وتأثيره السلبي على الفرد والمجتمع.

وفي مجال إدارة البرامج الثقافية والتطوعية سيتم القيام برحلة ترفيهية للشباب لمحافظة بور سعيد خلال الفترة من 7 وحتى 10 فبراير، كما يجري حاليا تنفيذ مبادرة تحت شعار "في كل بيت عامل وفنان " في مجالات الخياطة والتطريز وتدوير الخامات وصناعة العرائس البيئية والمشغولات الخشبية وصناعة السجاد وزراعة الأسطح في الفترة من 28 يناير حتى 9 فبراير بعدد 120 فتاه.

وفي مجال تنظيم الأسرة سيتم تنفيذ ندوة بعنوان "الصحة الإنجابية ودورها في صحة الفتاة" بمركز شباب عزب القصر، كما سيتم تنفيذ ندوة عن مناهضة العنف بمركز شباب بلاط، وكذلك ندوة عن التغذية السليمة بمركز شباب غرب الموهوب بالداخلة.

وفي مجال إدارة الطلائع سيتم تنفيذ برنامج قومي للقوافل الترويحية والتعليم بعنوان "خطوة نحو حياة أفضل" خلال الفترة من 12 وحتى 16 فبراير بمركز شباب الداخلة لعدد 400 طليع وطليعة، كما سيتم تنفيذ "الملتقى البيئي" خلال الفترة من 5 وحتى 13 فبراير على فوجين بعدد 181 من المستفيدين من 350 مستفيد من جميع محافظات مصر.

وفي مجال إدارة الأداء الرياضي وافق وزير الشباب والرياضة على إقامة المجمع التقييمي الأول للمشروع القومي للناشئين في الفترة من 5 حتى 8 فبراير، والذي تشارك فيه مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة 33 لاعب في رياضات ألعاب القوى ورفع الأثقال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads