المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يغادر إلى أبو ظبي غدا

الإثنين 06/فبراير/2017 - 12:48 م
ايهاب عزت
طباعة
يختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، تدريباته في الخامسة مساء اليوم الإثنين، على ملعب أهلى دبى قبل السفر إلى أبو ظبي غدًا، استعدادًا لبطولة السوبر، المقرر لها يوم الجمعة القادم أمام الزمالك على ملعب محمد بن زايد.

ويبدأ الجهاز الفني في وضع تصور كامل للأيام المقبلة وكيفية الترتيب لتلك المواجهة وخطة المباراة بهدف الفوز والعودة بكأس البطولة.

وتعافى اللاعبون الذين اشتكوا من قبل من بعض الإصابات، ولم يتبق في قائمة المصابين سوى الثنائي عمرو السولية ورامي ربيعة، حيث يؤدي كل منهما تدريبات تأهيلية وعلاجية، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل.

ويخضع مروان محسن، مهاجم الفريق مساء اليوم لإجراء أشعة رنين مغناطيسي للاطمئنان على حالته، وتحديد التشخيص النهائي له بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في كأس الأمم الإفريقية بالجابون، حيث يهدف الجهاز الطبي للأهلي للتأكد من التشخيص النهائي لحالته، بعدما أثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب خلال وجوده مع المنتخب بإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وفتح خالد محمود، طبيب الفريق الأول، خط اتصال مع اللاعب لمتابعته والاطمئنان عليه وترتيب الإجراءات النهائية قبل سفره إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads