المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. وفد جامعة أسيوط يصل "قناة السويس" للمشاركة في مهرجان اﻷسر الطلابية

الإثنين 06/فبراير/2017 - 04:32 م
هشام إسماعيل
طباعة
وصل وفد من جامعة أسيوط، عصر اليوم الإثنين، لجامعة قناة السويس، للمشاركة في أسبوع مهرجان اﻷسر الطلابية السابع، والذي يعقد تحت رعاية الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور ممدوح غراب، رئيس الجامعة، والدكتور طارق رحمي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور سامي عبد السلام عكر، رئيس اللجنة المنظمة، وعميد كلية التربية الرياضية، والكابتن طارق عجيبة، مدير رعاية الشباب.

وضم الوفد 24 طالب وطالبة و3 مشرفين للطلاب، ومدير اﻹدارة العامة لرعاية الشباب المشرف على الوفد عز الدين محمود المنصوري، الذي أبدى سعادته لتواجده في جامعة قناة السويس وبالاستعدادات القوية للجامعة.

ويشارك الوفد في جميع اﻷلعاب المقامة، كما يشترك الطالب محمد سوقي في مسابقة الشعر والحاصل على المركز اﻷول في مسابقة الشارقة للإبداع الشعري، كما يشارك فريق الجامعة للكرة الشاطئية، وكرة القدم الخماسية.

وتعد جامعة أسيوط جامعة مصرية في مدينة أسيوط بصعيد مصر التي تقع على بعد 3577 كيلومتر جنوب القاهرة. انتهى العمل بها رسميا عام 1952 تحت اسم جامعة محمد علي، إلا انه بعد ثورة 1952 تم تغيير اسمها إلى جامعة اسيوط، وهي بذلك رابع جامعة حكومية مصرية من حيث تاريخ الإنشاء "بعد جامعات القاهرة، والإسكندرية، وعين شمس على الترتيب".

وتعد أول جامعة تنشأ في صعيد مصر عام حيث بدأ العمل بها أكتوبر 1957 كأول جامعة في صعيد مصر، لإعداد خريجين مزودين بأصول المعرفة العلمية المتخصصة ومدربين تدريبًا عاليًا على المهارات المطلوبة مع توافق برامج الجامعة مع المتغيرات العصرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads