المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تفاصيل استقبال الرئيس السيسي للاعبي المنتخب الوطني بمطار القاهرة

الإثنين 06/فبراير/2017 - 04:36 م
شربات عبد الحي
طباعة
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، بمطار القاهرة، بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم لدى وصولها من الجابون بعد المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وصافح الرئيس، لاعبي المنتخب الوطني وجهازه الفني، موجهًا لهم خالص التهنئة على أدائهم المُشرف بالبطولة الأفريقية وما أبدوه خلال المباريات من إصرار وعزيمة ومثابرة حازت على احترام الشعب المصري بأكمله.

وأكد الرئيس السيسي، أن لاعبي المنتخب وأعضاء الجهاز الفني كانوا على قدر المسئولية ومحلًا للثقة التي وضعها فيهم هذا الشعب.

وتم التقاط الصور التذكارية للاعبي المنتخب الوطني وجهازه الفني مع الرئيس، كما تحدث الرئيس عقب ذلك مع جميع أعضاء المنتخب الوطني، حيث وجه الرئيس باسم كل المصريين التحية والتقدير والاحترام للمنتخب الوطني، مؤكدًا على أن المنتخب أسعد الشعب المصري بما قدمه من أداء قوى ومُشرف خلال البطولة.

وأكد الرئيس كذلك على أهمية أن يرفع لاعبو المنتخب رؤوسهم عاليًا في ضوء ما حققوه من إنجاز هام خلال البطولة، ووصولهم إلى المباراة النهائية، لاسيما في ضوء أن مشاركة المنتخب المصري جاءت عقب سنوات من الغياب عن البطولة، مؤكدًا أنهم أحسنوا المشاركة وبذلوا جهدًا كبيرًا وحظوا بتقدير حقيقي من جانب الشعب المصري الذي يعشق كرة القدم.

وأعرب الرئيس في ختام اللقاء عن أطيب تمنياته لأعضاء المنتخب وجهازه الفني بتحقيق مزيد من النجاحات مستقبلًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads