المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من درويش لـ "شاكر":محاميك سيكونوا سبب تعرضك لأحكام.. اللهم بلغت اللهم فاشهد

الإثنين 06/فبراير/2017 - 09:13 م
احمد مصطفى
طباعة
وجه الفنان إيمان البحر درويش رسالة أخيرة، إلى الفنان هاني شاكر، بعدما حرر الأخير محضر ضده، يتهمه خلاله بتحريض سيد الأبيض على سبه.

وقال "درويش"، خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي" تعلم جيدا ويشهد الله على كل كلمة في هذه الرسالة ومدى صدقها.

وأضاف أولا: أنني حذرتك من النقابة ومن فيها خاصة المحامين وبعض الموظفين وبعض أعضاء مجلس الإدارة، وقد يتسببوا لك في مصائب كثيرة، وقد تجد أحكاما بالسجن دون أن تشعر لأنك المسئول عن النقابة،وقد حدد القانون أنك الممثل القانوني للنقابة.

وتابع ثانيا: أن البلاغات التي تقوم برفعها ضدي دون سند من القانون تعرضك لاتهامات عقوبتها الغرامة أو السجن، وقد تؤثر على مصداقيتك لدى معجبيك قبل أعدائك، ولو كنت من أعدائك كما تدعي وأنت تعلم جيدا أنني لست كذلك ولم أتلفظ بلفظ واحد ضدك، بل كنت أدافع عنك وعن أخلاقك وأنك لست غلاطا سواء في القنوات الفضائية أو الميديا كلها.

واستطرد ثالثا: لو كنت أود الإساءة إليك لوافقت على الظهور مع الأخ سيد الأبيض الذي ظلمته النقابة، ولم تستطع أن تنصره على من ظلموه فبدأ بعمل فيديوهات تكشف فساد النقابة، وعلى حد قولك أساء إليك فقمت برفع قضايا كثيرة ضده بدلا من نصرة الحق ومعاقبة الظالمين والفاسدين داخل النقابة.

واستكمل رابعا: ما اتهمتني به ظلما وزورا بأنني أحرض سيد الأبيض على سبك وقذفك مردود عليه بكل مواقفي وأحاديثي، وإساءة سيد الأبيض لي بسبب رفضي الظهور معه في برنامج، وتدخلي لرفع الظلم عنه ليس عيبا أو إنني ضدك، ولكن هو نصرة للحق ابتغي بها مرضاة الله تعالى، ونشركم أنه مسجل خطر ولديه قضايا آثار يعد جريمة تزوير، أدعو الله أن لا تنال فيها حكما بالسجن ومن اشترك في ذلك التزوير.

وأشار خامسا: ارجع إلى أول قرار أصدرته منذ أن توليت أنا النقابة في،٢٠١١ وهو أن يتم وقف وإحالة أي موسيقي للتحقيق إذا ما أخطأ بالقول أو الفعل في أي موسيقي أخر، فما بالك إذا اخطأ في النقيب، فمن يفعل ذلك لا يخطئ في حق الناس، بل يريد أن يتعامل جميع الموسيقيين باحترام حتى يحترم الناس هذه النقابة.

وتابع سادسا: عندما طلبت مني شهادة تقدم للسفارة الفرنسية والإنجليزية لأنك تعلم أن الأوراق الرسمية لا تعتمد إلا من الممثل القانوني للنقابة رغم عدم تنفيذ النقابة لأحكام القضاء لأنك تحترم القانون، فهل ما زلت لا تعلم من هو الممثل القانوني للنقابة بعد صدور حكم القضاء الإداري الواجب النفاذ، والذي لا يوقفه إلا حكما صادرا من المحكمة الإدارية العليا بإلغاء هذا الحكم أو وقف تنفيذه.

وأضاف سابعا: أنا أعلم حقي قانونا جيدا وما تنشره من تنازلك وكأن هذا التنازل هو سبب الإفراج عن سيد الأبيض، فأرجو أن تراجع نفسك لان تنازلك بعد إفراج النيابة التي حفظت الشكوى، ليس له أي قيمة في هذا البلاغ، وإلا لتنازلت عن العشرة قضايا المرفوعة منك ضده، رأفة بحال أسرته كما يقولون، وما قمت ببلاغ فيه في مساء نفس اليوم في نفس القسم وأضفت إنني أحرضه على سبك...
وأخيرا والجدير بالذكر أن تنازلك في الساعة الواحدة والربع وإخلاء سبيله من النيابة الساعة الحادية عشرة والربع أي قبل التنازل بساعتين.

واختتم كلامه أنت تعتمد على نماذج من المحامين سيكونون سببا في تعرضك لأحكام شديدة القسوة، إذا لم تحتاط لنفسك من هذه البطانة الشديدة السوء، اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads