المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر موجز بأهم أخبار الفن لليوم الإثنين

الإثنين 06/فبراير/2017 - 11:12 م
احمد مصطفى
طباعة
وفاة والدة ادوارد والعزاء بكنيسة "الانبأ كاراس"
توفيت منذ قليل والدة الفنان ادوارد، بعد صراع طويل مع المرض.

ومن المزمع أن تقام صلاة الجنازة غدا الساعه 11 بكنيسة "الانبا كاراس"، بالحي المتميز فيلا 291، أمام مسجد البديع، والعزاء الساعه الـ 7 مساء بقاعة الكنيسه.

"ماسبيرو" لـ"المواطن": أزمات تهدد البرامج المذاعة علي الهواء من الظهور

أكد مصدر مسئول بقطاع الهندسة باتحاد الاذاعه والتلفزيون، معاناة الاستوديوهات التابعة لقطاع المتخصصة، من عدم وجود بطاريات لتشغيل المايكات اللاسلكية.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ"المواطن"،أن الأزمة تهدد البرامج المذاعة على الهواء، والبرامج المسجلة عن الظهور بالشكل الطبيعي، المفترض أن تكون عليه.


من درويش لـ "شاكر": محاميك سيكونوا سبب تعرضك لأحكام.. اللهم بلغت اللهم فاشهد
وجه الفنان إيمان البحر درويش رسالة أخيره، إلى الفنان هاني شاكر، بعدما حرر الأخير محضر ضده، يتهمه خلاله بتحريض سيد الأبيض على سبه.
وقال "درويش"، خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي" تعلم جيدا ويشهد الله على كل كلمة في هذه الرسالة ومدى صدقها.

بالصور.. كواليس تصوير مسلسل "اللهم إني صائم"
بدأ فريق عمل مسلسل "اللهم إني صائم" الثلاثاء الماضي، الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، تصوير مشاهدهم في المسلسل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

ومن المقرر عرض المسلسل خلال السباق الرمضاني، ويشارك في بطولته كل من الفنانة ماجدة زكي، ومي نور الشريف، ووفاء صادق، وريم مصطفى، وسليمان عيد، محمد أبو الوفا، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أكرم فريد.

"نواره" يحتكر جوائز مهرجان "جمعية الفيلم".. و"منة شلبي" أفضل ممثلة
حصد فيلم"نواره"، بطولة منة شلبي، 8 جوائز، من مهرجان "جمعية الفيلم"، للسينما المصرية، في دورته الـ43.

كما حصدت مؤلفة ومخرجة العمل هاله خليل، على جائزة أفضل سيناريو وإخراج، فيما حصلت الفنانة منة شلبي، جائزة أفضل ممثله دور أول، والفنانة شيماء سيف، أفضل ممثله دور تاني، وريم العدل أحسن ملابس، وطارق رمضان أفضل مكياج، وهند حيدر أحسن ديكور.


مي عمر تصور مشاهد مسلسل "هو وهي وهو" بالأقصر
تواصل الفنانة الشابة مي عمر، تصوير باقي مشاهدها في مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "هو وهي وهو" في مدينة الأقصر، والذي من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل.

المسلسل من بطولة كل من " أحمد فهمي، وأكرم حسني، ورجاء الجداوي، ومي عمر".


بالفيديو.. ماجد المصري يواصل تصوير دوره بالفيلم الأجنبي "The Outcast"
يواصل الفنان ماجد المصري تصوير دوره بالفيلم الأجنبي "The Outcast" ببحيرة Lake Balboa Park في الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن فيلم The Outcast تجرى الشركة المنتجة له مفاوضات مع أى من النجمين العالميين نيكولاس كيدج وجون ترافولتا لمشاركة أحدهما كضيف شرف، حيث سيقوم أحدهما بدور ضابط فى جهاز مكتب التحقيقات الفيدرالية "fbi"، وسيظهر فى نهاية الفيلم ليكشف حقائق تقلب الأحداث.
أحمد عز يطرح البوستر الدعائي الأول لـ"الخلية"
روج الفنان أحمد عز، بنشر البوستر الدعائي الأول لفيلمه الجديد "الخلية"، عبر صفحته الرسمية على موقع الصور"انستجرام".

البوستر تخلله الغموض، وسيطر عليه اللون الأسود، يتوسطه اسم العمل، وصورة الفنان احمد عز، الذي علق عليه قائلًا:" يا مسهل".



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads