المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

25 مليون و344 ألف جنيه لصيانة مدارس وإنشاء مركز شرطة بالغنايم

الثلاثاء 07/فبراير/2017 - 11:39 ص
ليلي كامل
طباعة
أعلن المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، عن تخصيص 8 مليون و344 ألف جنيه لإنشاء وصيانة بعض المدارس بمركز ومدينة الغنايم، مشددًا على ضرورة المتابعة الدائمة والمستمرة لأعمال الصيانة، وسرعة الانتهاء منها وتسليم المدرسة بالشكل الذي يليق بتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب، مؤكدًا سعيه المستمر للقضاء على مشكلة الكثافة داخل الفصول.

وأكد المهندس محمد عبد الجليل، سكرتير عام محافظة أسيوط، على القيام بأعمال صيانة المدارس بالمحافظة وتقديم تقرير دوري عن عمليات الإحلال والتجديد التي تتم، بالإضافة إلى الاهتمام بالمدارس في المناطق النائية والقرى والمراكز.   

بينما أوضح محمد فهمي بركات، رئيس مركز ومدينة الغنايم، أنه جاري إنشاء الإدارة التعليمية بالغنايم بتكلفة إجمالية تبلغ 2 مليون و600 ألف جنيه، وجاري الانتهاء من إنشاء المدرسة التجريبية للغات، بقرية دير الجنادلة، بتكلفة 4 مليون و842 ألف جنيه.

وأشار "فهمي" إلى أنه جاري أعمال ترميمات وإنشاء سور جديد لمدرسة الشهيد رفعت الإعدادية بالمشايعة، كما أنه جاري أعمال الصيانة والترميم بمدرسة الشهيد حماده حسني هارون الإعدادية الجديدة وتكلفتها نصف مليون جنيه.

وأضاف رئيس المدينة أنه جاري إنشاء مركز شرطة الغنايم بتكلفة إجمالية تبلغ حوالي 17 مليون جنيه، منوهًا إلى أن المركز يخدم أهالي المركز والمناطق المجاورة له.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads