المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لأول مرة.. صراع مصري خالص في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر

الثلاثاء 07/فبراير/2017 - 12:33 م
سليمان السيد
طباعة
تترقب الجماهير المصرية والعربية، مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، في كأس السوبر المصري، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الأهلي والزمالك، قمة في الإثارة والمتعة، خاصة وأن كل فريق يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة التي أبرمها كل نادي.

وتشهد هذه المباراة، صراعًا من نوع خاص بين حسام البدري، المدير الفني للأهلي، ومحمد حلمي، المدير الفني للزمالك، وهو الأمر الذي يحدث لأول مرة، وهو أن يتواجد مدرب مصري للقطبين في مباريات السوبر المصري.

والتقى الفريقين من قبل في 4 مباريات، حيث كانت أول مباراة في السوبر في عام 2003، وشهدت مواجهة بين البرتغالي توني أوليفيرا، مدرب الأهلي، بمواطنه فينجادا، واستطاع الأحمر أن يحقق الفوز في ركلات الترجيح.

وفي عام 2008، واجه الأهلي، غريمه التقليدي الزمالك، حيث تقابل البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني للأهلي في ذلك الوقت، بالألماني راينر هولمان، وتوج الأحمر باللقب بعد الفوز بهدفين دون رد.

كما التقى الفريقين في عام 2014، وكان حسام حسن، مديرًا فنيًا للزمالك، والإسباني كارلوس جاريدو، مديرًا فنيًا للأهلي في ذلك الوقت، وحقق الأهلي الفوز بركلات الترجيح.

وفي عام 2015، خاص الأهلي مباراة قوية أمام الزمالك في الإمارات، وشهد اللقاء تواجد عبدالعزيز عبدالشافي، كمدير فني للأحمر، بينما كان البرتغالي فيريرا، مديرًا فنيًا للأبيض، واستطاع المارد الأحمر أن يحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads