المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل جديدة في واقعة "قتيل مصر الجديدة"

الثلاثاء 07/فبراير/2017 - 02:12 م
شربات عبد الحي
طباعة
كشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة مصر الجديدة علي مدار اليومين السابقين، مع «عمرو. م. ف»، الذي اعترف بقتل الشاب محمود بيومي، في كافيه «كيف» بشارع النزهة في منطقة مصر الجديدة، عقب انتهاء مباراة مصر والكاميرون في نهائي كأس أمم إفريقيا، الأحد الماضي، عن مفاجآت جديدة كشفت ملابسات الواقعة.

وأكدت التحقيقات، مع مدير الكافيه، وعدد من شهود العيان، والقاتل، أن الواقعة بدأت عند خروج 12 فردًا بينهم ثلاث فتيات من الكافيه، بعد رفضهم دفع مبلغ 1200 جنيه إجمالي فاتورة الحساب الخاصة بهم أثناء مشاهدة المباراة، بحجة أن هناك ثلاثة أفراد حضروا قبل انتهاء المباراة بوقت قصير، ولَم يكونوا متواجدين منذ البداية.

وتدخل مدير الكافيه، وفض الاشتباك اللفظي بين العمال والزبائن، حيث وافق على تخفيض الفاتورة إلى 900 جنيه، ووقع عليها، وتم دفع الحساب، وأثناء نزولهم وتحديدًا بالطابق الثاني، اشتبك بعضهم مع عمال «الشيشة»، على خلفية التهديد والوعيد بأن هذه المعاملة سيدفعون ثمنها، وأن أحدهم شقيق وكيل نيابة وسيغلق لهم المحل، ومع تأزم الموقف والاشتباكات تعرضت أدوات المحل للتحطيم، واشتبك بعدها عامل الشيشة، «عمرو. م. ف»، مع المجني عليه، محمود بيومي، وطعنه بسلاح أبيض أرداه قتيلًا، في الوقت الذي لم يكن متواجد فيه مدير الكافيه، حيث صعد إلى مكتبه عقب فُض الاشتباك بشأن فاتورة الحساب، وفقًا لرواية شهود العيان.

وأكدت خطيبة المجني عليه وأصدقائه الذين تواجدوا أثناء الواقعة وتعرفوا على القاتل الذي يدعى «عمرو. م. ف»، بأنه هو الذي طعن الشاب محمود بيومي.

أقر بهذه المعلومات ووقع عليها عدد من شهود العيان في محاضر تحقيقات نيابة مصر الجديدة، من الزبائن والعمال وحارس العقار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads