المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر موجز بأهم الأخبار الفنية ليوم "الثلاثاء" 7 فبراير

الثلاثاء 07/فبراير/2017 - 10:50 م
احمد مصطفى
طباعة
درويش لـ"المواطن": شاكر تنازل عن محضر سيد الأبيض بعد إخلاء سبيله
أكد الفنان إيمان البحر درويش، أن المستند الذي أظهره الفنان هاني شاكر في بيان أمس، حول تنازله عن محضره ضد سيد الأبيض، جاء بعدما تم الإفراج عن الأخير بثلاث ساعات.

وقال "درويش" في تصريح خاص لـ"المواطن"، أن إخلاء سبيل سيد الأبيض من النيابة، جاء في تمام الساعة 11وربع مساءًا، بعد أن تدخلت وناشدت المسئولين، الذين استجابوا لرفع الظلم عن الرجل.

بالصور.. نجوم الفن في عزاء والدة "إدوارد" بكنيسة "الأنبا كاراس"
توافد العديد من نجوم الفن، لحضور عزاء والدة الفنان إدوارد، بكنيسة الأنبا كاراس، بالحي المتميز، بمدينة السادس من أكتوبر،حيث يتلقى العزاء وسط أشقائه والعائلة.

وكان أول الحضور الإعلامي جمال عنايت، والفنان إيهاب فهمي، والفنان وائل نجم، مي سليم، والفنانة هبة عبد الحكم، وتامر شلتوت وعدد من الأصدقاء والعائلة، ومصطفى قمر وأحمد فتحي والهام شاهين ويحي الفخراني.

شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية "هو ده" على "نجوم إف إم"
طرحت المطربة شيرين عبد الوهاب، أغنية جديدة تحمل عنوان "هو ده"، عبر إذاعة "نجوم اف ام" وإحدى شركات الاتصالات المصرية، تمهيدا لطرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب" خلال الأيام المقبلة.

أغنية "هو ده"، من كلمات الشاعر رامي فؤاد، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى لباسم منير.

شركة "ليوميديا" تجهز مكان بديل لاستئناف تصوير برنامج "تعشب شاي"
تبدأ خلال أيام شركة "ليوميديا" المنتجة لبرنامج "تعشب شاي" في تجهيز مكان بديل لاستئناف تصوير البرنامج بعد الحريق، الذي التهم مسرح الليسيه صباح اليوم، وتسبب في تدميره بالكامل.

وأصدرت الشركة بيانًا اليوم قالت خلاله إن البرنامج الذي تقدمه النجمة غادة عادل، حظي على نسبة مشاهدة عالية وغير مسبوقة،عقب عرض أولى حلقاته على فضائية "DMC"، وأشار البيان إلى أن أسباب تلك الجماهيرية التي حققها البرنامج، ترجع إلى أنه يخاطب كافة فئات الأسرة، وعلى وجه الخصوص فئة الشباب.

شاهد.. مروة عبد المنعم تخضع لجلسة تصوير جديدة بصحبة ابنتها
خضعت الممثلة مروة عبد المنعم، لجلسة تصوير جديدة بصحبة ابنتها، ارتدت فيها ملابس "كاجوال" هي وابنتها، بعدسة المصور إبراهيم توفيق.

جدير بالذكر أن مروة عبد المنعم شاركت مؤخرًا في فيلم "اللي اختشوا ماتوا"، الذي تدور أحداثه حول 7 نساء تعيشن في "بنسيون"، وتبحثن عن السعادة، ولكل منهن مشكلة تحاول التخلص منها.

بالفيديو.. أحمد حلمي: "أول مرة اطلع لايف على فيس بوك"
فاجئ الفنان أحمد حلمي جمهوره بظهوره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بفيديو "لايف" له، وهو على متن الطائرة.

وقال "حلمي" خلال الفيديو إن هذه هي المرة الأولى له للظهور عبر فيديو "لايف" خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أنه متجهًا إلى بيروت.

منع عرض فيلم "شاروخان" الجديد بسبب إساءته للإسلام
قررت الهيئة الرقابة الباكستانية، منع عرض فيلم الممثل الهندي شاروخان، الجديد والذي يحمل اسم "رئيس" بدور العرض السينمائية الخاصة بها.

ويرجع السبب وراء عدم عرض الفيلم هو مناقشته لدين الإسلام على إنه دين الإرهاب، ويصور المسلمين على أنهم مجرمون وإرهابيون ومطلوبون للعدالة.

بالصورة.. التعاقد مع هاني سرحان لكتابة الجزء الثاني والثالث من "الأب الروحي"
تعاقدت شركة "فنون مصر" للإنتاج الفني، مع السيناريست هاني سرحان، وذلك لكتابة الجزأين الثاني والثالث لمسلسل "الأب الروحي" والمعروض حاليًا على شاشة قناة "DMC" الفضائية.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب "زين العطار" وله عدد كبير من الأبناء منهم من يعيش معه في المنزل عدا اثنين، واحد منهم يعيش في ملجأ والآخر شخص عدواني، ويسرد المسلسل علاقة هذا الأب مع عصابات السلاح والمهربين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads