المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. الحكم على "مأذون" حاول تزويج نزيل عناية مركزة بمستشفى الشيخ زايد

الأربعاء 08/فبراير/2017 - 02:28 ص
الزهراء رشوان
طباعة
تصدر، محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الأربعاء، الحكم فى قضية مأذون مدينة نصر، المتهم بمشاركة سيدتين بمحاولة رد مطلقة لعصمة نزيل مودع بغرفة العناية المركزة بمستشفى الشيخ زايد، بعد أن حاولوا تبصيمه على عقد زواج مستغلين غيبوبته وفقدان وعيه،لجلسة 8 من شهر فبراير المقبل للنطق بالحكم.
جدير بالذكر أن المصادفة، قادت فرد أمن بمستشفى الشيخ زايد، لإحباط محاولة شخص وسيدتين تبصيم نزيل بغرفة العناية المركزة، وتم التحفظ عليهم وتسليمهم لقسم شرطة ثاني مدينة نصر.

البداية، حينما لمح فرد أمن بمستشفى الشيخ زايد يدعى "م.م"، أثناء تجوله حول غرفة العناية المركزة، ونظره بالمصادفة لسقف الغرفة الزجاجي لمح بصامة، وبعض الأوراق موضوعة على جسد مريض مصاب بغيبوبة، ومودع بغرفة العناية المركزة.

كما لاحظ وجود"مأذون"، وسيدتين بجوار الحالة، ما استرعى انتباهه وأثار الشك بداخله، حول قيام هؤلاء الأفراد باستغلال غيبوبة المريض وفقدان وعيه، والقيام بتبصيمه، ما دفعه لمباغتتهم لاستطلاع الأمر ومعرفة سبب وجود تلك الأشياء.

أربك هذا التصرف الزوار، وأصاب المأذون بحالة هلع، حاول على إثرها إخفاء الأوراق والبصامة سريعًا، بمجرد دخوله عليهم ظنا منه أنه لم يرى شيئا، إلا أنهم تفاجئوا بسؤال فرد الأمن لهم عن تلك الأشياء وسبب وجودها بحوزتهم،وقام بتفتيشه، وبتفحصه للأوراق تبين احتوائها على عقد زواج، وتحفظ الأمن على الشخص والسيدتين.

تم تسليم المأذون والسيدتين لقسم شرطة ثان مدينة نصر، وتحرر بالواقعة محضر رقم 7993جنح قسم ثان مدينة نصر، وأحيل إلى النيابة التي قررت حبس الثلاثة، 4 أيام على ذمة التحقيق وإحالتهم إلى المحاكمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads