المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قناة السويس: عبور 190 سفينة خلال 4 أيام

الأربعاء 08/فبراير/2017 - 06:04 ص
آيه سمير
طباعة
كشفت تقارير رسمية صادرة من هيئة قناة السويس، إن القناة شهدت عبور 190 سفينة بحمولة 10.7 مليون طن من الاتجاهين، وذلك خلال الأربعة أيام الماضية من السبت وحتى أمس الثلاثاء .

وأضافت التقارير، أن المجرى الملاحى للقناة شهد يوم السبت عبور 53 سفينة بحمولة 3 ملايين و100 ألف طن وأن قافلة الشمال شهدت عبور 38 سفينة بحمولة مليون و200 ألف طن، وكانت أكبر سفينة عبرت من الشمال سفينة الحاويات التى ترفع علم مالطا BARZAN بحمولة 2000 ألف طن قادمة من هولندا ومتجهة إلى ماليزيا.

كما عبرت من الجنوب 15 سفينة بحمولة 900 ألف طن، وكانت أكبر حمولة لسفينة الحاويات الدنماركية MARY MAERSK بحمولة 200 ألف طن قادمة من ماليزيا ومتجهة إلى هولندا.

وأكدت التقارير، أن قناة السويس شهدت يوم الأحد عبور 38 سفينة بحمولة 2 مليون و300 ألف طن سفن حاويات من الاتجاهين، وأن قافلة الشمال شهدت عبور 20 سفينة بحمولة مليون و200 ألف طن، وأن أكبر حمولة كانت من نصيب سفينة الحاويات التى ترفع علم ليبيريا MSC IETE بحمولة 198 ألف طن قادمة من روتردام ومتجهة إلى كولومبيا.

وعبرت 18 سفينة من اتجاه الجنوب (القناة الجديدة) بحمولة مليون و100 ألف طن، وأن أكبر حمولة كانت لسفينة الحاويات الفرنسية CMA CGM AMNARICO VESTYCSI بحمولة 1633 ألف طن قادمة من ماليزيا ومتجهة إلى فرنسا.

كما شهدت قناة السويس يوم الاثنين، عبور 51 سفينة بحمولة 2 مليون و800 ألف طن سفن حاويات من الاتجاهين، حيث شهدت قافلة الشمال عبور 22 سفينة بحمولة مليون و300 ألف طن وأن أكبر حمولة كانت من نصيب سفينة الحاويات الدنماركية MARIT MAERSK بحمولة 200 ألف طن قادمة من هولندا ومتجهة إلى سنغافورا.

وعبرت 26 سفينة من اتجاه الجنوب (القناة الجديدة) بحمولة مليون و500 ألف طن، وإن أكبر حمولة كانت لناقلة البترول التى ترفع علم جزر المارشال EALTIC CLORY، بحمولة 164 ألف طن قادمة من مصر ومتجهة إلى مصر.

أن قناة السويس شهدت أمس الثلاثاء، عبور 48 سفينة بحمولة 2 مليون و500 ألف طن سفن حاويات من الاتجاهين، حيث شهدت قافلة الشمال عبور 27 سفينة بحمولة مليون و100 ألف طن، وأن أكبر حمولة كانت من نصيب سفينة الحاويات اليابانية MANHATTAN BRIDGE بحمولة 160 ألف طن قادمة من اليابان ومتجهة إلى سنغافورا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads