المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. إهمال المستشفيات الحكومية يصيب فتاة بـ 8 أمراض

الأربعاء 08/فبراير/2017 - 10:34 ص
هبة سيد
طباعة
أرسلت إحدى المواطنات استغاثة عاجلة إلى الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة، تطالبه فيها بالنظر إلى حالة ابنتها "فاطمة"، والتي كانت تعاني من سمنة مفرطة، بسبب مرض يسمى امتصاص عالي للدهون، الأمر الذي جعلها تلجأ إلى إجراء عمليات للتخلص من المعاناة التي تعيشها.

عانت "فاطمة" في التحرك كأي فتاة طبيعية في سنها، حيث أن وزنها وصل 280 كيلو جرام، مما يعيق حركتها أثناء ذهابها إلى المدرسة، ولكن لم تترك الأمر إلى أن خضعت إلى 4 عمليات، مرارة، تدبيس معدة، استئصال أمعاء، وتحويل مسار، ليصبح طول أمعائها نصف متر بعد أن كان 13 متر.

تدهورت حالة "فاطمة" بعد إصابتها بقيء متواصل وإسهال وضعف شديد وتساقط بالشعر وضعف مناعة، بالإضافة إلى خراج ناسور وخراج في الصدر، مما جعلها أيضًا تلجأ إلى إجراء عمليتين في المستشفيات الحكومية، التي لم تجد المعاملة الآدمية ولا الرعاية الكاملة بها.

ولم يصل الأمر إلى هذا فقط، بل أصيبت بدمور في عصب العين نتيجة لتعرضها إلى مضاعفات بعد الإهمال التي أصيبت به بعد إجراء العملية.

ترجى والدة "فاطمة" مد يد العون والمساعدة لابنتها، نظرًا لظروفهم المادية السيئة، التي لا تستطيع أن تتحمل تكاليف علاجها، تاركة هاتفًا للتواصل 01115962543.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads