المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أغرب عادات "الفالنتاين" حول العالم

الأربعاء 08/فبراير/2017 - 10:36 ص
نهى نجم
طباعة
يوم "عيد الحب" من الأيام المميزة، والتي يعبر فيها العشاق عن حبهم وذلك عن طريق الهدايا الرومانسية، كالزهور و"الدبدوب" الكبير بألوانه المختلفة، وكلمات الحب والغزل في بطاقات متعددة الأشكال.

وتختلف عادات الاحتفال من بلد لآخر اعتمادًا على ثقافة ومعتقدات هذه الشعوب، لذا نقدم أغرب عادات الاحتفال بالفالنتاين حول العالم وأبرزهم:

فرنسا:

تنتشر عادة غريبة في فرنسا وتسعى الحكومة إلى حظرها في عيد الفالنتاين، وهي يجتمع الرجال والنساء العزاب في منزل، ويصرخ كل رجل وامرأة في وجه الآخر، وفي حال لم يكن أي منهما راضيًا عن الشريك الذي وقع اختياره عليه، ينتقل إلى آخر، أما النساء اللواتي لم يحظين بأي رجل، يجتمعن في وقت لاحق لإحراق صور الرجال.

ألمانيا:

تعتبر الخنازير في ألمانيا رمزًا للحظ والشهوة، لذلك عادة ما تحمل بطاقات المعايدة والهدايا صورًا للخنازير.

أمريكا الشمالية:

لا تقبل الفتاة في أمريكا الشمالية إلا هدية من الذهب، وتدل بالنسبة لها على مدى حب زوجها أو حبيبها لها، ولا مانع من إضافة باقة ثمينة من الورد الأحمر، وبطاقة معايدة مميزة، وعلبة شوكولاتة على شكل قلب، ولكن لا تنسى الذهب وإلا وقعت في مشكلة كبيرة.

اليابان:

في اليابان تدلل النساء الرجال يوم 14 فبراير وتقدم الهدايا لهم، ويرد الرجال الهدية بعد شهر كامل يوم 14 مارس والذي يعرف باليوم الأبيض.

جنوب إفريقيا:

تشبك النساء في جنوب إفريقيا، أسماء الرجال الذين يرغبن في الارتباط بهم على أكمام قمصانهن، داخل ايقونات على شكل قلوب.

الفلبين:

تُقام في الفلبين يوم 14 فبراير العديد من الأعراس الجماعية، ويفضل الكثيرون عقد قرانهم في هذه المناسبة، وعادة ما تكون هذه الأعراس بتمويل من الحكومة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads