المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على تشكيل وزير الرياضة لمجلس الأهلي الجديد

الأربعاء 08/فبراير/2017 - 02:56 م
ايهاب عزت
طباعة
أعلن خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عن قراره بتعيين مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد، لمدة عام واحد، بعدما انتهت فترة التجديد السابقة للأهلي في السادس والعشرين من يناير الماضي.

وعلم "المواطن" أن تشكيل مجلس الأهلي الجديد، تضمن 6 أعضاء، وهم محمود طاهر، حسن محمود، رئيسًا، ومصطفى كامل زاهر أحمد، أمينًا للصندوق، والأعضاء عماد محمد، وحيد الدين محمود، ومهند مجدي محمد عبد العزيز، ومروان هشام محمد فؤاد، ومحمد جمال محمد أحمد هليل، على أن يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره، وسيتم نشره في الوقائع المصرية.

وطبقًا للقرار قام عبد العزيز باستبعاد محمد عبد الوهاب، عضو إدارة الأهلي، في المجلس الجديد، في ظل الأحكام القضائية المرفوعة ضده بتهمة توقيع شيكات بدون رصيد.

وكان محمود طاهر، قد فاز برئاسة النادي الأهلي، في انتخابات الجمعية العمومية بمارس 2014، إلا أن محكمة القضاء الإداري قد أقرت حل مجلس إدارة النادي الأهلي، على خلفية الدعوى القضائية المرفوعة من قبل اثنين من أعضاء الجمعية العمومية بوجود تزوير في سير العملية الانتخابية التي انتهت بفوز طاهر برئاسة الأهلي، قبل أن يتخذ خالد عبد العزيز قرارًا بإعادة أعضاء مجلس الإدارة عن طريق التعيين لمدة عام، وهو الأمر الذي رفضه 5 أعضاء لعدم قبول فكرة التعيين، ليعلنوا استقالتهم رسميًا من مجلس الأهلي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads