المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسماعيلية يشيد بتنفيذ الحملة القومية لمكافحة مرض فيروس "c"

الأربعاء 08/فبراير/2017 - 04:04 م
هشام إسماعيل
طباعة
استعرض اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، الموقف التنفيذي لخطة المحافظة لمكافحة مرض الالتهاب الكبدي الوبائي فيروس "c"، بالتعاون فيما بين مديرية الصحة والسكان وفرع الهيئة العامة للتأمين الصحي.

وأشار الدكتور سعيد السقعان، وكيل مديرية الصحة والسكان بالمحافظة، إلى أن إجمالي أعداد من تم علاجهم من المرض بلغ 11927، حالة وأن إجمالي عدد الحالات التي لازالت تحت العلاج 358 حالة ولا يوجد بالإسماعيلية أي قوائم انتظار على الإطلاق، بالإضافة إلى ما يتم تنفيذه من حالات المسح الطبي الشامل بالقرى والقطاع الريفي بالتعاون والتنسيق مع جامعة قناة السويس.

وقد أشاد محافظ الإسماعيلية، بجهود جميع العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة وما يبذلونه لتحقيق المستهدف من الحملة تنفيذًا لقرار رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة.

جاء ذلك خلال جلسة الاجتماع الأسبوعي الدوري لمتابعة المجلس التنفيذي للمحافظة والذي عقده المحافظ، بحضور محمد عبد السلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة، واللواء أحمد متولي السكرتير العام المساعد، والمقدم محمد فاروق، المستشار العسكري للمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري العموم لمختلف مديريات الخدمات بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads