المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ما بين "الفخوخ" والضرب تحت "الحزام".. "نفسنة" نجوم الفن للإنفراد بالصدارة

الأربعاء 08/فبراير/2017 - 09:59 م
احمد مصطفى
طباعة

النجومية تعني الكثير للعديد من الأشخاص، والوصول إليها لم يكن بالسهل، بل هناك تضحيات تقدم كقرابين للتقرب من حلم الشهرة، والانفراد بالقمة.
وتعتبر النجومية بالنسبة للفنان أمر خاص لا يحب أن يشاركه فيه أحد، خاصة وأن هناك الكثير من النجوم الذين ظهروا مؤخرًا على الساحة الفنية، ويتكالب كل منهم على منصب النجم الأوحد، حتى وإذا كان منفرد بالصدارة، فالحفاظ عليها مسألة حياة أو موت.
"المواطن"، يرصد لكم "فخوخ" نصبها نجوم الفن للصراع على النجم الأول.
تامر حسني وشيرين عبد الوهاب

رغم تزامن دخول الثنائي تامر حسني وشيرين عبد الوهاب، إلى عالم الفن عن طريق المنتج نصر محروس، إلا أنهم سرعان ما دخلوا منافسة شرسة اعتمدت على الضرب من تحت "الحزام"، لإثبات كل منهم أنه الأفضل بين أبناء جيله.

وكانت البداية عندما أطلت علينا شيرين عبد الوهاب في إحدى البرامج التلفزيونية، وشنت هجوم على نجم الجيل، واتهمته بأنه يقوم بتأجير البنات ليقوموا بالصراخ والبكاء في حفلاته، حتى يظهر في مشهد النجم الذي يتهافت عليه الجمهور.

واحتفظ "تامر" بتلك التصريحات داخله، وبعد مرور سنوات، تم التصالح بينهم، ولكن يستنبطه نيه للرد عليها في الوقت المناسب، إلى أن جمعتهم "الصدفة"، بفرح الفنان عمرو يوسف وكندة علوش مؤخرًا بأسوان، واستغل مدير أعمال حسني حالة "سكر"، شيرين وقام بتصويرها وهي تهاجم، الهضبة عمرو دياب ونشر مقطع الفيديو، وروج له على صفحات "السوشيال ميديا"، وهو ما أدى إلى هجوم الكثير على شيرين، ولاقت هجوم عنيف من الهضبه ومحبيه، مما جعلها تعتذر عما بدر منها، وتبرعت بمبلغ لامتصاص هجوم الجمهور، واستمر نجم الجيل بعيدًا عن الصورة طوال الأزمة.
ما بين الفخوخ والضرب
.

إليسا وهيفاء وهبي

تنافس الثنائي أصحاب الجنسية اللبنانية إليسا وهيفاء وهبي، طيلة الفترة الماضية، وسرعان ما تحولت المنافسة إلى "نفسنة" بينهم، رغم أن لكل منهم لونها الخاص بها في تقديم "الفن".

البداية جاءت من عدة سنوات، بعد أن قالت إليسا في إحدى التصريحات الصحفية: "هيفاء صنعت نفسها من لا شيء"، وهو ما جعل هيفاء ترد عليها قائلة: "خصوص هالشيء لا أحد يستطيع صنع نفسه من لا شيء، وليس من العيب أن يكون الإنسان صغيرًا ويكبر، ولكن العيب أن يبقى صغيرًا وعينه على غيره".

وتابعت: "كل واحد بلش صغير وكان نكرة ومع الأيام صار شي، والناس هي من صنعته، إذا الإنسان كان تافه قبل الشهرة يتحول إلى تافه كبير، بعد الشهرة".

وتصالح الثنائي بعد حرب طويلة دارت بينهم، ولكن لم يستمر التصالح لفترة طويلة، حيث تدخلت الفنانة هيفاء وهبي في إحدى البرامج، أثناء تواجد الفنانة إليسا، وطلب مقدم البرنامج من هيفاء غناء أغنية للنجمة "إليسا"، وبالفعل قامت بغناء "عيشالك"، وسط امتضاض الفنانة إليسا التي بدأت في الإشارة بملامح وجهها على كونها لم يعجبها الصوت والأداء، إلى أن تدخلت وقطعتها قبل الانتهاء من الغناء قائلة: "شكرًا ميرسي". 
ما بين الفخوخ والضرب
.

محمد فؤاد والهضبة عمرو دياب

يعتبر الهضبة عمرو دياب والفنان محمد فؤاد، من جيل واحد، حيث ظهر الثنائي على الساحة الفنية متزامنين، وأصبح يلمع نجمي الثنائي في فترة التسعينات، واشتدت المنافسة بينهم إلى أن وصلت أشدها في الألفية، حتى تربع الهضبة على عرش الصدارة الغنائية، وهو ما جعل "فؤاد" يهاجم الهضبة مؤخرًا، خلال استضافته في برنامج "مصارحة حرة"، المذاع على فضائية "ten"، وقال: "عمرو دياب بيقدم نوعية فن ليا عليها تعليقات كتير، وأنا مقدرش أجامله فيها، لأن الفن مش 5 بنات بيرقصوا ورا راجل وخلاص".

وأضاف "فؤاد"، "عمرو قالي في مرة أنت فاكر نفسك شيخ، أنا بتصدق على فكرة، فرديت عليه قلتله أنت بتعمل كده لربنا مش ليا".
ما بين الفخوخ والضرب
.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads