المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حفلات عيد الحب 2017

الأربعاء 08/فبراير/2017 - 07:20 م
المواطن
سامح حسن
طباعة
يشهد يوم 14 فبراير، العديد من الحفلات الغنائية، احتفالًا بيوم "عيد الحب"، ويستعد لهذه المناسبة عدد من نجوم الغناء لإحياء حفلات عيد الحب.

ويرصد "المواطن" مواعيد حفلات شهر "عيد الحب" في التقرير التالي.
حفلات عيد الحب 2017
عمرو دياب

يستعد "الهضبة" لإحياء حفله القادم يوم 14 فبراير الجاري، داخل فندق "دوسيت تاني" بالتجمع الخامس، وأتفق مع منظمي الحفل بدخول المحجبات، ولكن بشرط أن تكون الملابس رسمية.
حفلات عيد الحب 2017
تامر حسني

يحيي الفنان تامر حسني حفلًا غنائيًا ضخمًا، احتفالًا بعيد الحب في السويد بالعاصمة استوكهولم، في منطقة Solnahallen.
حفلات عيد الحب 2017
هاني شاكر

يستعد أمير الغناء هاني شاكر، لإحياء حفلين كبيرين بمناسبة "الفلانتين"، فيكون الأول في مول "كايروفيستفال سيتي" بالتجمع الخامس، شرقي القاهرة، يوم 13 فبراير الجاري، والثاني يوم 14 فبراير بأحد الفنادق الكبرى في الإسكندرية.
حفلات عيد الحب 2017
كارول سماحة 

أعلنت الفنانة كارول سماحة عن حفلها الغنائي في مصر، بمناسبة عيد الحب على مسرح أوبرا جامعة 6 أكتوبر يوم 10 فبراير القادم، وهو الحفل المؤجل من شهر يناير.
حفلات عيد الحب 2017
نوال الزغبي 

تستعد المطربة اللبنانية نوال الزغبي لإحياء حفلين بمناسبة عيد الحب، الحفل الأول في الجزائر بقصر المؤتمرات في 17 فبراير لتكون الفنانة العربية الأولى التي تغنّي فيه بعد افتتاحه، أما الحفل الثاني سيكون في "باليه دي كونجريه" في باريس 18 فبراير
حفلات عيد الحب 2017
محمد فؤاد 

أعلن الفنان محمد فؤاد، عن تواجده في حفلات عيد الحب، من خلال حفلًا غنائيًا كبيرًا بأحد فنادق القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، وذلك في 10 فبراير المقبل.

ويشارك محمد فؤاد في الحفل المطربة المغربية طاهرة، إضافة إلى فقرات فنية أخرى منها الراقصة الإستعراضية آلا كوشنير وفريق ديسكو مصر، والحفل من تنظيم أماني حافظ Extreme Marketing.
حفلات عيد الحب 2017
وائل كفوري

يستعد النجم اللبناني وائل كفوري لإحياء حفلين غنائيين من تنظيم إحدى الشركات، الأول يوم 8 فبراير في فندق إنتركونيننتال أبو ظبي، والآخر 9 فبراير في فندق روضة البستان في دبي، أما الحفل الرئيسي ليلة عيد الحب سيكون بالعاصمة الأردنية عمان، 14 فبراير.
حفلات عيد الحب 2017
مدحت صالح

يحيي المطرب مدحت صالح حفل يوم 18 فبراير المقبل داخل دار أوبرا جامعة مصر بقيادة المايسترو عمرو سليم، وهو الحفل الثاني للنجم مدحت صالح في الأوبرا بعد نجاح حفله الأول الشهر الماضي.
حفلات عيد الحب 2017
جورج وسوف

بدأت شركة يونايتد كامبني الاستعدات المبدئية لحفل النجم الكبير السلطان جورج وسوف، والذي يقام داخل فندق رويال كمبنسكي بالتجمع الخامس، حيث حددت الشركة المنظمة يوم 24 فبراير ليكون موعدًا نهائيًا للحفل.

ويضم الحفل العديد من المفاجآت، التي سيتم الإعلان عنها تباعًا خلال الأيام المقبلة، خصوصًا أن "وسوف" غاب عن الحفلات في مصر لأكثر من 15 عامًا.
حفلات عيد الحب 2017
رامي صبري

يشارك الفنان رامي صبري في حفلات "عيد الحب"، من خلال حفله الغنائي والذي سيقام يوم 14 فبراير، في أحد فنادق التجمع الأول، ومن المقرر أن يغني فيه عدد من أغنياته الشهيرة إضافة إلى مفاجأة.

ويشارك "صبري" في الحفل نفسه المطربة الشعبية بوسي وتقديم فقرة غنائية، وأيضًا المطرب أحمد سعد.
حفلات عيد الحب 2017
محمد عباس وهايدي موسى

يستعد المطرب محمد عباس، برفقة هايدي موسى، نجوم برنامج المواهب الشهير "ستار أكاديمي"، لإحياء حفل غنائي، يوم الخميس المقبل الموافق 9 فبراير، بمقر مؤسسة الأهرام، في قاعة نجيب محفوظ.

ومن المقرر تقديم كل من "عباس وهايدي" باقة متنوعة من أغنياتهما المميزة التي قدماها خلال مشوارهما الفني، كما يقدمان أغنيات لكبار الفنانين.
حفلات عيد الحب 2017
محمد حماقي

يحيي المطرب محمد حماقي، حفل غنائي بمحافظة المنيا، اليوم الجمعة، والذي من المقرر إقامته بالمدرسة الألمانية في تمام الـ3 مساءً.

ومن المقرر أن يقدم "حماقي" مجموعة متميزة من الأغاني التي قدمها خلال مشواره الفني، والذي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads