المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. وكيل وزارة الصحة ببني سويف يعقد اجتماعا بالعاملين بوحدتي بلفيا وأهوة

الأربعاء 08/فبراير/2017 - 09:10 م
احمد فتحي
طباعة
قام مساء اليوم الأربعاء الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، وبصحبته الدكتور عبد الرحمن برعى عضو مجلس النواب، والدكتور أحمد أشرف مسئول برنامج علاج غير القادرين، بزيارة تفقدية إلى وحدات"بليفيا،اهوة".

حيث تفقد "حميدة" بوحدة بليفيا سير العمل بالوحدة وتابع كشوف العيادة الخارجية وصرف الأدوية للمرضى والوقوف على جهاز الأشعة والذى يعمل بكفاءة إلا أنه لا يوجد أحماض أو أفلام أو كاستات لزوم عمل الجهاز، وأمر " وكيل الوزارة " صرف هذه الأدوات ليتم تشغيل الجهاز، وتابع صيدلية الوحدة ومخزن الأدوية للأطمئنان على وجود أدوية وأمصال.

وجه "وكيل الوزارة" العاملين بالوحدة ضرورة الألتزام بالنظام والدور فى الكشف وصرف الأدوية كذلك خلال الزيارة لوحدة طب الأسرة بأهوه، عيادة الأسنان ووعد باستكمال النواقص مثل جهاز حشو الأسنان.

وتفقد أيضا المعمل والرعاية حيث اطلع على سجل الحوامل والتطعيمات والأنشطة وتفقد أيضا غرف تنظيم الأسرة والإطلاع على دفاتر المنتفعات من حيث عدد الوسائل وتفقد الصيدلية ومخزن الأدوية للاطمئنان على توافر الأدوية والأمصال.

وفى نهاية الزيارة تم عقد اجتماع مع العاملين بالوحدة وتم تعريفهم بكيفية المطالبة بحقوق الوحدة مثل السلف المستديمة والسلف المؤقتة وسلف البنك الدولى وعن طريق الحصول على السلف يمكن للوحدة أن تشترى المستلزمات الناقصة وتصلح الأشياء التالفة بالوحدة ووعد سيادته بضرورة توفير طبيب لكل الوقت بالوحدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads