المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة "المواطن" المرورية.. كثافات متوسطة بمحاور القاهرة والجيزة

الخميس 09/فبراير/2017 - 10:31 ص
المواطن
طباعة
تشهد محاور القاهرة والجيزة سيولة مرورية في معظم الشوارع والميادين، اليوم الخميس، بالتزامن مع توجه الأشخاص إلى أماكن عملهم، حيث ظهر بالمحور أمام القادمين من مناطق أكتوبر في الطريق إلى الجيزة، كثافات متحركة أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفى نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان.

كما ظهرت كثافة متوسطة أعلى كوبري 15 مايو للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس، وهو الأمر نفسه أعلى كوبري 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر.

وظهرت كثافات محدودة أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادي وظهرت كثافات أخرى أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم وكثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارعي عباس العقاد وظهرت كثافات أعلى دائري المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعي وسط انتشار الخدمات.

بينما طريق المحور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائري، شهد تباطؤ حركة السيارات وكثافة متحركة في صلاح سالم اتجاه المطار، وظهرت كثافات مرورية من صلاح سالم إلى مشيخة الأزهر حتى كوبري الأزهر بمناطق وسط البلد وكذلك الأمر من المعادى للمتجه إلى القلعة.

وشهد الطريق الدائري من المنيب إلى وصلة المريوطية ظهر تباطؤ في حركة السيارات وكذلك الأمر بشارع البحر الأعظم وصولا إلى شارع النيل السياحي كما ظهرت كثافات أعلى الدائري اتجاه الأوتوستراد وتباطؤ الحركة المرورية من وصلة قليوب وحتى مناطق القاهرة.

وظهرت كثافات مرورية عالية بطريق إسكندرية الزراعي للقادم من الأقاليم اتجاه مناطق القاهرة وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي وتباطئت حركة السيارات أعلى دائري قليوب وصولا إلى السلام والمرج وظهرت كثافات بطريق الفيوم الصحراوي للقادم من أكتوبر وصولا إلى ميدان الرماية.

وزادت الكثافات المرورية بشوارع فيصل والهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وبميدان جامعة القاهرة وبين السرايات، وبشارع التحرير وصولا إلى البحوث ومن ميدان النهضة وصولا إلى شارع النيل السياحي ومع وجود كثافات أخرى بإشارة جامعة القاهرة للمتجه من شارع السودان وكوبري صفط اللبن وصولا إلى النهضة والدقي في ظل انتشار رجال المرور لتسيير حركة السيارات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads