المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسى لـ"رجال الجيش": "أنتم بتحموا دولة من الضياع وأمة من التشرذم"

الخميس 09/فبراير/2017 - 11:02 ص
أحمد على
طباعة
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، رسالة هامة لرجال القوات المسلحة خلال كلمة بالندوة التثقيفية الـ24 للقوات المسلحة.

وقال الرئيس السيسي: "عرفت قد ايه أنتم والشرطة مهمتكم مقدسة، وإنكم مش بتنتصروا على عدو اننوا بتحموا شعب ودولة من الضياع وأمة من التشرذم وفكرة الدين"، مؤكدا أن مصر مستمرة منذ 3 سنوات فى حرب الإرهاب ولا يشعر بها أحد.

وتابع الرئيس السيسى: أن مصر تحارب وتبنى وتعمر فى آن واحد، قائلا "نواجه ونعمر ومنقدرش نقول نؤجل الإعمار ونحارب الإرهاب"، موضحا أن مصر تحارب حربين واحدة من أجل البناء والثانية من أجل الحماية.

وأكد "السيسى، على عظم دور القوات المسلحة والشرف الذى تقوم به فى حرب مواجهة الإرهاب، موجها كلامه لرجال الجيش"بتقوموا بدور قوى وشريف ومقدس، وانتوا بتحموا شعب مصر، ولا تسمحوا أن يعيش أبناؤه لاجئين أو أن يروع، فهذا أعظم وأشرف مهمة وأقدس مهمة".

يأتي ذلك خلال الندوة التي انطلقت قبل قليل، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة والشرطة، وبعض القادة القدامى بالقوات المسلحة، وبعض رؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة ومجموعة من الكتاب والصحفيين والإعلاميين وشباب الجامعات وطلبة الكليات العسكرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads